• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تمكن المستخدمين من عرض المحتوى الرقمي بسلاسة

حلول عملية لأهم مشاكل قراءة أكواد «كيو آر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

عماد عكور – أبوظبي:

أطلقت صحيفة «الاتحاد» في العدد السابق من صفحتها الذكية، «التي يمكن مشاهدتها عبر مسح كود كيو آر المرفق»، موضوعاً خاصاً يشرح طريقة التعامل مع أكواد الاستجابة السريعة «كيو آر». حيث قدمت الصفحة مجموعة مختلفة من الأمثلة التي تحتوي على مواد مرئية ومسموعة، يمكن عرضها بسهولة عبر الأجهزة الذكية، بمجرد توافر أحد تطبيقات مسح أكود كيو آر العديدة وبرامج تشغيل المحتوى المختلفة، وذلك من خلال تمرير هذه الأجهزة فوق هذه الأكواد، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الأخبار والمواضيع والصور المختلفة من خلالها.

ونظراً للاختلاف الكبير بين أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية، والاختلافات الواضحة في طريقة تقديمها للخدمات وتنوعها في إتمام وظائف المستخدمين وطلباتهم المتعددة، فقد واجه العديد من المستخدمين بعض المشاكل التقنية والفنية، في التعامل مع أكواد كيو آر، اختلفت بحسب نوعية هواتفهم وموديلاتها ونسخ أنظمة التشغيل التي تعمل بها.

1

تحديث الجهاز

حتى تضمن التعامل مع أكواد كيو آر بسهولة ودون مشاكل تأكد من أن جهازك الذكي محدّث إلى آخر نسخة أطلقتها الشركة المصنعة، حيث ستضمن تحديثات أنظمة التشغيل المختلفة للأجهزة الذكية، عمل هذه الأخيرة وتطبيقاتها المختلفة، خصوصاً الافتراضية بسلاسة وأداء أفضل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض