• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بناءً على توجيهات رئيس الدولة ومتابعة محمد بن زايد

أسطوانة الغاز بـ30 درهما في الإمارات الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

هاشم المحمد (أبوظبي)

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، رئيس المجلس الأعلى للبترول، حفظه الله، وبمتابعة واهتمام من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تبدأ شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع»، بيع أسطوانات الغاز المسال سعة 50 رطلاً للمواطنين في محطاتها للخدمة بالإمارات الشمالية (الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة)، اعتباراً من الأحد المقبل.

ويمكن للمستحقين في الإمارات الشمالية، شراء اسطوانات الغاز بنفس سعر البيع للمستهلك في إمارة أبوظبي البالغ 30 درهماً للاسطوانة، وبحد أقصى اسطوانة واحدة سعة 50 رطلاً واسطوانتان سعة 25 رطلاً في الشهر الواحد، لضمان استفادة أكبر عدد من المستحقين، علماً بأن عملية الشراء تتم من خلال بطاقات رحال «إ-غاز».

يُشار إلى أن سعر اسطوانة الغاز المسال سعة 50 رطلاً، المتوافرة حالياً فقط في محطة الرفاع بمدينة دبا الفجيرة، تباع بـ 88 درهماً، فيما ستباع وفقاً لهذه المبادرة بسعر 30 درهماً من خلال بطاقات رحال «إ-غاز» في أكثر من 20 محطة تابعة لأدنوك في تلك المناطق، حسب مصادر «الاتحاد» وذلك اعتبارا من 29 يونيو الجاري.

وتأتي هذه الخطوة المتمثلة في توفير اسطوانات الغاز المسال من سعة 50 رطلاً انطلاقاً من حرص «أدنوك للتوزيع» على تلبية احتياجات كل مستهلكي اسطوانات الغاز في الإمارات الشمالية، وذلك عملاً بتوجيهات القيادة الحكيمة الرامية لتوفير الاستقرار المعيشي والرفاهية لجميع أبناء الوطن.

وثمن معالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، رئيس مجلس إدارة «أدنوك للتوزيع»، التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة، ممثلة بصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وبمتابعة واهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الرامية إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن في كافة أنحاء الدولة. ... المزيد

     
 

أسطوانة الغاز بـ30 درهما في الإمارات الشمالية

شكراااااا للتوجيهات الحكيمة لرئيس الدولة حفظه الله .. واسفاً على النفوس اللئيمة التي لا تحترم أعرافا أو أخلاقا .. علما بأنني إشتريت أسطوانة الغاز سعة 50 رطلاً من ثلاثة أيام بمبلغ 150 درهم من محلات توزيع الغاز .. حسبنا الله من تجار الجشع .. هل من رقيب ..؟ هل من حسيب ..؟

م . حمدي فريد | 2014-06-25

شكراً لكم

التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لضمان العيش الرغيد للمواطنين وتلبية احتياجاتهم الكاملة. نشكر المسؤولين على هذا التطبيق كخطوة جديدة ومفيدة ، فيها الخيار في تقدم وتطور الحلول المناسبة ، ولكن نكرر ما قد سبق قوله ، ان حاجة أبناء الوطن والمواطنين في بعض إمارة الدولة ونخص الإمارات الشمالية ، من اسطوانات الغاز سعت 50 رطل غير كافية ، لمدة شهر واحد . نحن على ثقة بالمسؤولين ، على قدرة تنفيذ الأوامر السامية من الجهات العليا وتنفيذ جميع الإحتياجات للمواطن أولا وأخيراً . والشكر موصول للجميع .

خكاك البلوشي | 2014-06-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض