• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

اطلع على تجهيزات «المدينة العالمية».. وأكد أن الشيخ زايد مؤسس مسيرة العطاء الإنساني

تشارلز: الإمارات تفوقت في الخدمات الإنسانية الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

آمنه الكتبي(دبي)

أكد الأمير تشارلز، ولي عهد المملكة المتحدة، أن دولة الإمارات تفوقت في الخدمات الإنسانية الدولية، مؤكداً أن هذا التوجه الإنساني أحد الثوابت الأساسية لدولة الإمارات العربية المتحدة، منذ تأسيس اتحادها على يد المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، جاء ذلك أمس، خلال زيارته المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي.

ورافق سموه خلال الزيارة، الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقرينة الضيف كاميلا دوقة كورنوول، بحضور معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، وسليمان حامد سالم المزروعي، سفير الدولة لدى المملكة المتحدة.

واطلع الأمير تشارلز على مستودعات المدينة العالمية للخدمات الإنسانية للتعرف على عمل منظمات الأمم المتحدة من مقرها دبي، والتي تعد أكبر مقر لوجستي إنساني، وهي جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

وخلال الجولة، قدمت منظمات الأمم المتحدة عرضاً للمواد الإغاثية التي يتم تخزينها في مستودعات المدينة، مستعرضين صناديق المساعدات ووحدات الألواح الشمسية، وسيارة من تويوتا لاندكروزر مصفحة، مصممة للعمل في مناطق النزاع والكوارث، كما استعرضت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين للأمم المتحدة الخيم المصممة لإيواء اللاجئين.

وقال الأمير تشارلز: إن دولة الإمارات العربية المتحدة تفوقت ضمن دول العالم في كرمها لبرامج المساعدات الدولية، موضحاً أن هذا الإرث يعود للمؤسس الأول الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، والذي يعد مؤسس مسيرة العطاء الإنساني في الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض