• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

زوجان وشريكهما يتاجرون بالمخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة من ضبط شبكة متخصصة في ترويج المخدرات تضم زوجين وشريكهما، وجميعهم من جنسية عربية وبحوزتهم 600 قرص مخدر و20 جراماً من مخدر الحشيش، كانوا يخططون للقيام بترويجها بين عدد من متعاطي المخدرات.

وكشف العقيد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية، عن أن معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، أشارت إلى أن المذكورين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة، وأنهم بصدد ترويجها وبيعها في الدولة، وبعد التأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق من إدارة مكافحة المخدرات للبحث عنهم والقبض عليهم.

وأضاف: ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات، تمكن الفريق من تحديد هوية المشتبه بهم ومعرفة مكان وجودهم، ومن خلال كمين محكم أعده الفريق تمكن من ضبط المدعوين وبحوزتهم الكمية المذكورة من الأقراص والمواد المخدرة، وبالتحقيق معهم، اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بغرض بيعها وترويجها بين متعاطي المخدرات، وبناءً على اعترافاتهم فقد تم توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة بالشارقة. وأكد مدير عام العمليات الشرطية المضي قدماً في مراقبة وملاحقة وضبط تجاري ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة وحماية المجتمع من خطر انتشار المواد المخدرة، كما طالب الجميع بالتعاون مع الشرطة في الكشف عن مخططات تجار السموم ونشاطاتهم المتعلقة بتهريب وترويج المخدرات، وذلك من خلال التواصل مع أجهزة مكافحة المخدرات والإبلاغ عن هذه المحاولات.

وحث بن بيات، أولياء الأمور وأهالي المتعاطين أو المشتبه بتعاطيهم مواد مخدرة أو عقاقير إلى الاستفادة من التعديلات التشريعية التي كفلها القانون بتقديم أبناءهم إلى أجهزة المكافحة في الدولة لإحالتهم إلى مصحات العلاج والتأهيل، من خلال تعاون أفراد المجتمع وإدراكهم بخطورة آفة المخدرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا