• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الشرطة يبحث عن بديل سانتوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

هشام السلمان (بغداد)

كشف عدنان جعفر نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة عن أن إدارته لم تفاتح أي مدرب سواء كان محلياً أو أجنبياً بعد رحيل المدرب البرازيلي اوليفيرا سانتوس، وزاد: «لم نتفق مع أي مدرب حتى الآن، ننتظر عقد اجتماع موسع للهيئة الإدارية لوضع الأسماء التدريبية القادرة على قيادة كرة الشرطة في الموسم الجديد سواء كان محلياً أو أجنبياً بعد رحيل المدرب البرازيلي اوليفيرا سانتوس.. الإدارة أبقت خياراتها مفتوحة ولم تفتح خطوطاً ساخنة مع أي مدرب، نسعى لأن يكون اختيارنا مثالياً للارتقاء بواقع فريقنا في مباريات الموسم المقبل».

وقال: «الإدارة أنهت اتفاقها مع اللاعب البوركيني كوليبالي بالتراضي والحال ذاتها مع المدرب البرازيلي أوليفيرا سانتوس ومواطنه المهاجم كرستيانو، وأبقينا على المحترف السوري حمدي المصري، وهناك اتصالات عدة مع محترفين على مستوى عالٍ».

من جانبها، نفت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الأنباء التي أشارت إلى ترك مدرب فريقها راضي شنيشل، مؤكدة في الوقت ذاته شروعها في استقطابات جديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقال الناطق الإعلامي للنادي عبدالرحمن رشيد «الإدارة تنفي نفياً قاطعاً الأنباء التي أشارت إليها بعض وسائل الإعلام بأن المدرب راضي شنيشل وقع عقداً لقيادة فريق الشرطة الموسم المقبل».

وأضاف: «شنيشل موجود في النادي، وهو المسؤول عن التعاقدات الجديدة التي شرعت الإدارة بإبرامها على وفق ما يحتاج إليه الفريق من عناصر قادرة على تعزيز حظوظه في المنافسة الموسم المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا