• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

«عجمان تقوى وإيمان» ينظم 5 بطولات رمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي تنطلق فعاليات “عجمان تقوى وإيمان” الرياضية الرمضانية 5 رمضان بصالة مركز شباب عجمان ومركز التنمية الاجتماعية.

وأكد أحمد علي الرئيسي مدير عام مراكز شباب عجمان أن فعاليات هذا الموسم تختلف عن الفعاليات السابقة، حيث ستُقام بطولتان في كرة القدم، وستكون البطولة الأولى داخل الصالة المغلقة، ويشارك بها 12 فريقاً، وتجري قرعة مباريات البطولة في الثاني من شهر رمضان الفضيل، والبطولة الثانية هي بطولة الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي للناشئين لكرة القدم، وتُقام لأول مرة على الاستاد الخارجي الجديد الذي أقيم في مركز كواترو عجمان، حيث يعتبر أكبر مركز للرياضة في عجمان يقام على العشب الصناعي، ويضم المركز ملعبين لكرة القدم واستاداً للجماهير، ويشارك في هذه البطولة 8 فرق.

وستُقام الفعالية الرياضية الثالثة للياقة البدنية للسيدات، ويتوقع أن يشارك بها 150 سيدة، وذلك في مركز التنمية الاجتماعية بعجمان، وتُقام الفعالية الرابعة في مركز شباب عجمان للياقة البدنية للرجال، والشباب ستُقام في مركز شباب عجمان.

أما الفعالية الخامسة، وهي عبارة عن دورة للألعاب الرياضية لنزلاء المؤسسة الإصلاحية في عجمان فتشمل 7 ألعاب، في مقدمتها كرة القدم والسلة والطائرة واليد وشد الحبل والبيبي نوت، إضافة إلى إنشاء مدينة خاصة لألعاب الأطفال داخل مركز الشباب.

وأكد الرئيسي أن اللجنة المنظمة العليا رصدت جوائز نقدية للفرق الثلاثة الأولى من كل بطولة بجانب جوائز نقدية لأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وهداف البطولة، كما رصدت اللجنة المنظمة جوائز عينية ونقدية قيمة للجماهير وسيتم السحب عليها من خلال البطاقات التي سيتم توزيعها عند بوابات الدخول.

(عجمان- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا