• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ماجد الجوكر وصيفاً

بلقيزي بطل النسخة الثانية لـ «بلياردو» مطارات دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

توج محمد بلقيزي لاعب منتخبنا الوطني وفريق جمارك دبي بطلاً لكأس النسخة الثانية لبطولة بلياردو مطارات دبي الدولية للكرات التسع، بفوزه على المصنف الأول ماجد الجوكر كابتن فريق المطار بنتيجة 11- 10، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة وصول المسافرين بالمبنى رقم 3 لمطار دبي الدولي.

وجرت عقب المباراة النهائية مراسم تتويج الفائزين في البطولة، بحضور كريس جاردني نائب رئيس أول للعمليات في مطارات دبي، ومشاري البناي نائب الرئيس للموارد البشرية لمطارات دبي رئيس اللجنة المنظمة العليا، وتمجيد عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد البلياردو والسنوكر، بجانب عدد من أعضاء اللجنة المنظمة العليا والشركات الراعية، حيث تسلم بلقيزي الميدالية الذهبية وكأس البطولة، فيما نال منافسه ماجد الجوكر الميدالية الفضية، وتقلد عيسى النعيمي لاعب فريق هجرة دبي الميدالية البرونزية.

وأقيمت بطولة البلياردو للكرات التسع لمطارات دبي على مدى ستة أيام، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، وبتنظيم شركة برو 9 للفعاليات الرياضية وبالتعاون من اتحاد السنوكر والبلياردو، ووسط مشاركة 130 لاعباً من مختلف هيئات وإدارات مطارات الدولة.

وحفلت مباراة نهائي البطولة بالإثارة والندية منذ انطلاقتها وحتى نهاية الشوط الأخير، حيث مالت الأفضلية خلال الأشواط الأولى للدولي السابق ماجد الجوكر، قابله تألق لافت لمحمد بلقيزي مكن الأخير من العودة مجدداً للمقدمة بواقع 9- 8، قبل أن يعاود الجوكر استعادة اتزانه فارضاً التعادل بواقع 10-10، لتدخل المباراة في شوطها الحاسم والأخير الذي نجح فيه بلقيزي في حصد اللقب.

وقال محمد بلقيزي “مشوار الفوز كان مليئاً بالصعوبات، كون النسخة الثانية تضم نخبة لاعبي مطارات الدولة، لافتاً الى أن المباراة النهائية قدمت مثال حياً على قوة التنافس الذي شهدته البطولة، وأضاف “التغلب على خصم بحجم ماجد الجوكر احتاج لمجهود مضاعف، فهو صاحب خبرات كبيرة ، الأمر الذي جعل مهمة الفوز عليه غاية في الصعوبة”.

من جانبه، أبدى مشاري البناي نائب الرئيس للموارد البشرية لمطارات دبي ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، سعادته بنجاح البطولة والتوسع الذي شهدته النسخة الثانية والتي شهدت مشاركة لاعبي مختلف مطارات الدولة، بعد اقتصار النسخة الأولى على لاعبي مطارات دبي.

وأكد أن النجاحات التي حققتها النسخة الثانية، تشجع اللجنة المنظمة لدراسة إمكانية التوسع خلال النسخة الثالثة لضم لاعبين من مختلف مطارات دول مجلس التعاون الخليجي، وقال: “الدعم الكبير الذي حظيت به البطولة من قبل سمو سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، كان وراء استمرارية النجاحات، ونتطلع جدياً لدراسة إمكانية التوسع في حدث النسخة الثالثة بحيث تضم لاعبي من مختلف مطارات مجلس التعاون الخليجي”. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا