• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نصف النهائي والترضية اليوم والختام غداً

اتش وفوجس يتصدران «دولية» دبي لناشئي اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

تبدأ اليوم مباريات نصف النهائي والترضية لبطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين في نسختها الثانية المقامة حالياً بصالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي الشباب والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي وشركة توب سبورت، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، ويشارك فيها 12 فريقاً منها 8 فرق من 7 دول أوروبية و4 فرق من دبي، هي الأهلي والوصل والشباب والنصر، وتختتم منافسات البطولة غد.

ويلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول الثانية مع ثاني الأولى في المربع الذهبي، والفائزان يصعدان إلى النهائي على لقب البطولة، فيما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع، بينما يلتقي ثالث الأولى مع ثالث الثانية على المركزين الخامس والسادس، ورابع الأولى مع رابع الثانية على المركزين السابع والثامن وخامس الأولى مع خامس الثانية على المركزين التاسع والعاشر ويلتقي آخر فريقين في المجموعتين على آخر مركزين في البطولة.

وتصدر فريق اتش إي أي الدنماركي حامل اللقب وفريق فوجس برلين الألماني قمة المجموعتين، بحصولهما على العلامة الكاملة بعد نهاية الجولة الثانية التي شهدت 12 مباراة.

واحتل فريق لوجي «ب» السويدي المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد اتش برصيد 4 نقاط، وجاء النصر ثالثاً برصيد 3 نقاط ، وفريق ريجموند الهولندي الرابع بنقطتين، والشباب دبي خامسا، فيما تذيل المجموعة فريق فورشاجا السويدي بدون رصيد، وفي المجموعة الثانية جاء فريق استرا الفرنسي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد فوجس يليه الأهلي برصيد 3 نقاط متفوقا على فريق لوجي «أ» السويدي صاحب المركز الرابع بالأهداف بعد أن تساويا في النقاط ، وفي المركز الخامس اريزو الإيطالي برصيد نقطتين، وأخيرا الوصل دبي بدون رصيد.

أما عن تفاصيل الجولة الثانية، فقد حفلت المباريات بالإثارة وأسفرت نتائج الجولة التي أقيمت أمس الأول ضمن المجموعة الأولى عن فوز فريق لوجي «ب» السويدي على فريقي فورشاجا السويدي 25-17 وعلى فريق الشباب 31-9، وواصل فريق اتش إي أي الدنماركي حامل اللقب تفوقه ونجح في تحقيق فوزين على فريق ريموند الهولندي 29-10 وعلى فريق فورشاجا السويدي 33-14، وفاز النصر على ريموند الهولندي 27-24، فيما خسر أمام الشباب 0-7. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا