• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عمار النعيمي يطلع على محاور «الجيل الرابع» للتميز الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

عجمان (وام)

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، على نبذة وافية حول منظومة التميز الحكومي «الجيل الرابع» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتطوير الأداء الحكومي، وآخر المستجدات والمحاور والمعايير الرئيسة لفئات «جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي»، وآلية التقييم المعتمدة، ودورها في تحقيق الأجندة الوطنية، ومواكبتها للتطورات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه في ديوان الحاكم بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، اللواء عبد القدوس العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي، والعميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، ومريم الحمادي مساعد المدير العام لشؤون الأداء والتميز الحكومي في مكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل.

واستمع سموه والحضور من الضيوف إلى عرض مفصل حول منظومة التميز الحكومي، والتي تركز على محاور «الجيل الرابع» الذي يعتبر منظومة إماراتية حكومية، استمدتها حكومة دولة الإمارات لتطوير الوزارات والمؤسسات الحكومية، والتي ارتكزت على مؤشرات قياس استراتيجية تلبي رؤية حكومة الإمارات 2021.

وتناول اللقاء الحديث حول أبرز المحاور من حيث إدارة الابتكار واستشراف المستقبل وتحقيق جميع المستهدفات وطرق وأسلوب تقييم الوزارات لهذا العام بموجب المنظومة الجديدة، بمشاركة أكثر من مئة خبير عالمي متخصصين في جميع المجالات، والذين قاموا بعملية التقييم، والتي وجدت ارتياحاً من قبل الوزارات، حيث ركز التقييم على أعمال الوزارات الرئيسة وأدائها، وذلك من خلال توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تطوير منظومة الحكومة الاتحادية.

وأثنى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على جهود صاحب السمو نائب رئيس الدولة التي يبذلها لتطوير العمل الحكومي، وكذلك جهود القائمين على «جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي».

كما أثنى سموه على جهود الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في تعزيز الأمن في الدولة، والارتقاء بالمنظومة الأمنية إلى مصاف أفضل الدول العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض