• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«اف 3 ريسنج» يتوج بلقب «أس. دبليو. أس. جراند»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

توج فريق اف 3 ريسنج بلقب «أس.

دبليو.أس.

جراند»، التي أقيمت نهائياتها على حلبة الكارت في كورميل بضواحي العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة 300 من أفضل سائقي «أس.

دبيلو.

أس»، وخطف الفريق الذي ضم 4 متسابقين، هم هيثم سلطان، علي المنصوري، راشد بن حميدان وعاطف البرواني الأضواء وحصد المركز الأول.

وأعرب عبدالله عمر السويدي، مدير الفريق عن سعادته بالنتائج التي حققها الفريق في أول مشاركاته الدولية، وقال «أثبت أبطالنا أداء عاليا في النهائيات حيث قدموا عروضاً أبهرت المشاركين والحضور في أولى مشاركاتهم الدولية، ونحن فخورون بسائقينا الذين تمكنوا من المنافسة والتقدم إلى الأمام خلال السباق، حيث كانت هذه التجربة مفيدة لهم، ومما لا شك فيه أنهم سيقدمون مستوى أعلى عند مشاركتهم مرة أخرى».

وأضاف «لقد كان الدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، حافزاً زاد من إصرار الفريق على بذل المزيد من الجهد لتقديم كل ما لديهم للمنافسة وتحقيق أفضل النتائج وإبهارنا كالمعتاد، فقد كان اعتمادنا منذ البداية على قوة أبطالنا في مواجهة طموحات ورغبة بقية الفرق في الفوز كبيراً».

بدوره، قال عاطف البرواني، عضو الفريق «إنه لشرف لي أن أدافع عن ألوان الفريق في نهائيات سباقات أس. دبليو. أس. جراند، وأنا سعيد بالنتيجة التي حققتها، حيث إن العودة بإحدى الجوائز كان أحد أهدافي، وهذا ما تحقق من خلال فوزي بنهائي سباق «وورلد ماسترز 2»، حيث أتممت المهمة على أكمل وجه، خصوصاً وأن السباق تميز بالمنافسة الشديدة منذ بدايته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا