• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

روضة السركال تتصدر «آسيوية» صغار الشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

تصدرت الموهوبة الإماراتية روضة السركال فئة الاطفال تحت 6 سنوات لبطولة آسيا لـ «شطرنج الناشئين»، التي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند حتى الأحد المقبل، وتفوقت روضة في الجولة الثالثة على الكازاخستانية عايدة ايداركيزي بالقطع السوداء لتجمع 3 نقاط كاملة، وتلعب في الجولة الرابعة مع الكازاخستانية دينيزا.

وفي فئة الاشبال تحت 8 سنوات، خسر لاعب منتخبنا خليفة خالد أمام المنغولي أوجيربات ليتوقف رصيده عند 1.5 نقطة من 3 جولات، وخسر كذلك الإماراتي غيث النعيمي من القيرغستاني آرثر سلومكو.

وضمن فئة الشبلات تحت 8 سنوات فازت فاطمة إبراهيم على الأوزبكية نازاروفا لترفع رصيدها إلى نقطتين من 3 جولات في المركز الثاني وتقابل الهندية وانخادي سانسكروتي في الجولة الرابعة، بينما خسرت زميلتاها زينب المعمري وشمسة الطالعي.

وفي فئة الأشبال تحت 10 سنوات تعادل سلطان الدرمكي مع الهندي كوشاجرا موهان المصنف السابع ليصبح رصيد سلطان 1.5 من بعد الجولة الثالثة، فيما خسر عمار السدراني من الأوزبكي خولماراتوف.

وخسرت عائشة ناصر الشامسي مباراتها ضد الكازاخستانية كاماليدنوفا ليتجمد رصيدها عند نقطة واحدة من 3 جولات، وخسرت كذلك زميلتها نور جاسم من الأوزبكية سايدوفا.

وفي فئة الناشئين تحت 12 سنة فاز سلطان الزعابي على زميله حارب الشامسي، وخسر زميله عمران الحوسني من المصنف الخامس الهندي أناند سورباه ليتوقف رصيد نجمنا الصغير عند نقطة واحدة.

وفي فئة الناشئات تحت 12 سنة خسرت وافية درويش ضد الأوزبكية خامروفا دلمار وبقي رصيد وافية عند نقطة واحدة فقط من 3 جولات. (طشقند - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا