• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«المنظمة» وضعت اللمسات النهائية و5 ألعاب جديدة هذا العام

24 فريقا في قرعة «رمضانية مكتوم بن راشد» الاثنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

بدأت اللجنة المنظمة لبطولة مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية التي ستقام تحت رعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بنادي ضباط شرطة دبي من 2 إلى 20 رمضان المبارك، وضع اللمسات الأخيرة على التجهيزات النهائية لانطلاقة البطولة البالغ إجمالي جوائزها المالية مليون درهم.

وتعقد اللجنة المنظمة مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين المقبل، لإجراء قرعة البطولة وإزاحة الستار عن الموقع الرسمي للبطولة بعد تحديثه، كما ستقوم اللجنة المنظمة خلال المؤتمر بالكشف عن التفاصيل خاصة أن النسخة الخامسة تشهد مشاركة 5 ألعاب جديدة هي بطولات الكروس فت للياقة البدنية، والتجديف الأولمبي للرجال والسيدات، وشد الحبل، والقبضة أو العصا، والجري لمسافة 3000 متراً بالإضافة إلى كرة القدم المسابقة الرئيسية، وهو ما يجعل هذه النسخة مختلفة تماما عن النسخ الماضية مع زيادة أعداد المشاركة في الوقت الذي يشارك في مسابقة كرة القدم 24 فريقا، من الدوائر والمؤسسات الحكومية والدائر المحلية إلى جانب فرق تمثل الأحياء الشعبية بدبي بزيادة 8 فرق عن النسخ الماضية التي كانت تشهد مشاركة 16 فريقا فقط.

وتدرس اللجنة المنظمة تعديل موعد انطلاقة البطولة بالاتفاق مع دورة ند الشبا الرياضية التي تقام بمجمع ند الشبا الرياضي، بحيث يكون افتتاح الحدث الرمضاني بعيدا عن افتتاح الدورة وحتى يتسنى للجمهور الحضور ومتابعة البطولتين، كما تدرس اللجنة العليا للبطولة أيضا عمل مسابقة تصوير يومية للبطولة، بحيث يتم اختيار صورة واحدة يوميا لتكون الفائزة على أن يتم فرز جميع الصور الفائزة يوميا في اليوم الأخير واختيار أفضل صورة في البطولة.

في الوقت نفسه، عكفت اللجنة المنظمة العليا للبطولة على تكثيف العمل خلال الفترة الماضية والحالية في سباق مع الزمن بعقد العديد من الاجتماعات والتحضير الجيد للبطولة بهدف مواصلة النجاحات غير المسبوقة على مستوى الفني والتنظيمي والجماهيري التي شهدتها النسخ الأربع السابقة.

وتحول نادي ضباط الشرطة إلى خلية نحل تعمل يوميا، وتشهد اجتماعات اللجان بعدما اعتمد الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم منظم البطولة أسماء اللجنة المنظمة للبطولة بنسختها الخامسة، برئاسة اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالقيادة العامة لشرطة دبي، وتضم العقيد حميد الأنصاري نائب رئيس اللجنة المنظمة مدير إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي، والمقدم علي حمد معضد البدواوي مديرا للبطولة، وعضوية محمد عبيد تميم، وصلاح المهيري رئيساً للجنة المالية والتسويق وطارق عبدالله الرميثي رئيس اللجنة الإعلامية ومحمد عبدالسلام المري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا