• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبر عن سعادته بالانضمام لفرقة الفهود

البرازيلي نيتو مهاجم أتليتكو مينيرو «وصلاوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

علي معالي (دبي)

أعلنت شركة الوصل لكرة القدم تعاقدها مع نيتو بيرولا مهاجم نادي أتليتكو مينيرو البرازيلي، وذلك لموسم واحد، وهو من المهاجمين أصحاب القدرات الجيدة، حيث يبلغ من العمر 26 سنة، وشارك مع مينيرو منذ موسم 2010، وقبلها لعب لنادي فيتوريا، ومنذ 2009 وحتى الآن نجح في إحراز 42 هدفاً في مشواره بالدوري البرازيلي، ويلعب إلى جوار رونالدينهو المهاجم البرازيلي الموهوب.

شارك نيتو في 11 مباراة خلال موسم 2014، بواقع 510 دقيقة، ويحتل أتليتكو مينيرو المركز الثامن برصيد 14 نقطة، ونجح اللاعب في تسجيل 3 أهداف مع فريقيه البرازيلي السابق.

ويشكل نيتو قوة هجومية ضاربة مع مواطنه الآخر ريكاردو أوليفيرا، واجتاز اللاعب الاختبار الطبي وشارك مع الفهود في التدريبات اليومية بالنادي التي بدأت استعدادا للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب البرازيلي خورخي جورجينيو “كامبوس”، وبمشاركة جميع اللاعبين.

وقال نيتو: “أشكر إدارة نادي الوصل على حرصها الكبير على التعاقد معي، حيث جرت المفاوضات منذ فترة، وأتمنى أن تكون الثقة موجودة وأن أقدم مع الفريق ما يرضي طموح النادي وجماهيره”.

وتابع: “سعيد بالانضمام للوصل وسأبذل كل طاقتي مع زملائي اللاعبين من أجل تقديم أفضل المستويات في الموسم الجديد، ووجود المدرب كامبوس في الوصل هو أحد الأسباب المهمة والمباشرة في انضمامي للنادي، كونه احد المدربين الكبار في الكرة البرازيلية، وأنا متشوق لانطلاقة الموسم حتى نستطيع تقديم الأداء اللائق”.

تابع: “التجربة هي الخارجية الأولى لي في الكرة البرازيلية، وبالتالي سأقدم كل ما أملك من أداء مقنع لكي تنجح التجربة الخارجية، وسأحاول التأقلم سريعاً مع فريقي الجديد، وكلما زاد تشجيع الجمهور لنا، سيزيد أدائنا في الملعب، ونحقق المطلوب”.

يذكر أن نيتو هو المحترف الرابع لفريق الوصل، حيث يملك النادي في صفوفه ثلاث أجانب هم البرازيلي ريكادو اوليفير والأرجنتيني خوان كوليو والفلسطيني إديسون بوتش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا