• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

في خدمة ورعاية المواطن.. توفير الأغذية المدعومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

ونحن نتابع جهود المسؤولين في بلدية أبوظبي والقائمين على توفير أنواع جديدة من الأغذية المدعومة، لا نقول سوى بارك الله فيهم على جهودهم الطيبة، ونسأل الله أن يرزقهم طول العمر والصحة والعافية.

وكانت بلدية مدينة أبوظبي قد أعلنت استكمال استعداداتها لاستقبال المواطنين خلال شهر رمضان المبارك في مراكز توزيع المواد الغذائية المدعومة التابعة لها، وأعلنت عن إضافة سلع جديدة ضمن إطار سعيها لتوفير خيارات متعددة من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية أمام المواطنين وفقا لآلية تسليم مرنة وسريعة.

وقد نقلت صحيفتكم عن سيف يحيى الرميثي مسؤول مراكز توزيع المواد الغذائية في البلدية قوله إنها حرصت هذا العام على تلبية احتياجات المواطنين من خلال إدراجها سلعا جديدة خلال الشهر الفضيل إضافة إلى تغيير الأحجام الخاصة بسلعة التمور بما يتناسب مع الاستهلاك الشهري للأسرة، موضحا أن المنتجات الجديدة الخاصة بشهر رمضان التي تم إدراجها تشمل مجموعة من العصائر والمعلبات والمحارم الورقية وغيرها بجانب توفير نوعين من المياه. وذكر أن البلدية تعمل حاليا على، إضافة سلع جديدة أخرى مثل الخضراوات المجمدة واللبن الزبادي خلال شهر رمضان.

كما أوضح أن البلدية تسعى باستمرار لتطوير أداء مراكز توزيع المواد الغذائية فاتخذت لهذا الموسم تدابير تمثلت في تطوير فاتورة العميل، حيث أصدرت إيصالا خاصا بالمتعامل يتضمن المواد المشتراة والكميات والقيمة ورقم الفاتورة وتاريخ الشراء وذلك تلبية لطلب المتعاملين. فشكرا لهم على كل هذه التسهيلات والخدمات.

راشد الزعابي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا