• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تطبيق

«لانشر نوكيا» يقدم تجربة استخدام ذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

في خطوة جاءت مُفاجئة، فاجأت نوكيا الفنلندية جميع المستخدمين بإطلاقها لتطبيق جديد متوافق مع هواتف أندرويد يُدعى Z Launcher يُقدم تجربة استخدام ذكية ومميزة.

التطبيق الذي ما زال في مرحلته التجريبية وغير متوافق، إلا مع عدد محدود من الهواتف بحسب مراجعة Ardroid، يتميز بشكل رئيس بميزتين، الميزة الأولى هي أنه يجعل الشاشة الرئيسة لهاتفك تعرض أيقونات التطبيقات التي تستخدمها بكثرة، وكذلك جهات الاتصال التي تتصل بها، بحيث يتعلّم التطبيق من نمط استخدامك لتطبيقات الهاتف والأشخاص الذين تتصل بهم، ويقوم تلقائياً بوضع الأيقونات المناسبة أمامك لتأمين أسرع وصول إلى الشيء الذي ترغب في الوصول إليه، سواء كان فتح تطبيق، أو إجراء مكالمة.

وتتغير هذه الأيقونات الظاهرة بحسب الوقت (صباحاً ومساءً) وذلك بحسب نمط استخدامك.

الميزة الثانية من شأنها تسهيل وصولك إلى التطبيقات غير الموجودة على الشاشة الرئيسية بأسرع شكل ممكن، وذلك من خلال الكتابة مباشـرةً بيدك فوق الشاشة الحرف الأول من اسم التطبيق الذي تريد الوصول إليه.

إلى ذلك لا يمتلك Z Launcher الكثير من الميزات التي تقدمها تطبيقات اللانشر الأخرى، لكن نوكيا تعتزم من خلاله تقديم تجربة استخدام سريعة وعملية، وهو أمر مناسب لفئة كبيرة من المستخدمين بالتأكيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا