• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

50 % حصة الثريا للاتصالات في أسواق 161 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

تبلغ الحصة السوقية لشركة الثريا للاتصالات 50% في المناطق التي تقوم بتغطيتها، وهي ثلثا الكرة الأرضية، أي ما يعادل 161 دولة، فيما باعت الشركة 800 ألف وحدة هاتفية منذ إطلاق الشركة خدماتها، حسب فهد كاهور مدير إدارة تطوير السوق للطاقة في شركة الثريا للاتصالات.

وأكد كاهور مدير إدارة تطوير السوق للطاقة في شركة الثريا للاتصالات، أن الشركة تتبع استراتيجية الابتكار في توفير الحلول المستدامة المبنية على الأبحاث والتطوير ودراسة الأسواق، إضافة إلى التغذية الرجعية من المستخدمين، مضيفاً أن الشراكات واتفاقيات التعاون تلعب دوراً أساسياً في دعم تطور القطاع.

وقال كاهور في حوار مع «الاتحاد» أمس على هامش مشاركة الشركة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2016»، إن شركة الثريا للاتصالات تشارك عبر عدد من المنصات بالاشتراك مع مزودي خدمتها لتستعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الأجهزة والحلول الخاصة بالاتصالات عبر الأقمار الصناعية. وأضاف، شهدت أجهزة الثريا لقطاعي النفط والغاز في أديبك 2016 إقبالاً متزايداً خلال أول يومين من إطلاق المعرض، مشيراً إلى أن مشاركة الشركة المستمرة في معارض الطاقة المحلية والدولية تهدف إلى التواصل مع الجهات والهيئات المتخصصة في قطاعي النفط والغاز لبحث مجالات التعاون المشترك التي ستنعكس على المشاريع المستقبلية في الثريا التي أعلنت عنها في سبتمبر الماضي.

وتشمل تلك المشاريع محفظة منتجات جديدة وأقمار صناعية تعمل على النطاق الترددي L band، وخدمات السعة العالية HTS وتقنيات إنترنت الأشياء (IoT) وخدمات المحتوى وتوسيع نطاق التغطية للشبكة.

وأشار كاهور إلى أهمية التواصل المباشر مع مشغلي قطاع النفط والغاز وشركات التنقيب وذلك لتوفير الحلول الناجحة للمشاكل التي قد تواجههم والمتعلقة بتكنولوجيا الاتصالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا