• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ستريت» تستحوذ على 4,5 مليون قدم في «حرة رأس الخيمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

استحوذت مجموعة ستريت، أكبر شركة مصنعة للمركبات المصفحة في العالم، على مساحة تصل إلى 4,5 مليون قدم مربعة في الموقع الصناعي بالمنطقة الحرة برأس الخيمة.

وأكد عمران شيما، رئيس قسم خدمة العملاء بالمنطقة الحرة برأس الخيمة، حرص المنطقة على دعمها المستمر للشركات الكبيرة، والمساهمة في توسيع مشاريعها ونطاق عملها، بالإضافة إلى اهتمامها بالشركات المتوسطة والصغيرة، وذلك من خلال ما تقدمه المنطقة الحرة من مرافق ذات المستوى العالمي والخدمات الحائزة على أفضل الجوائز.

وأشار إلى أن مجموعة ستريت أصبحت أحد أهم الشركاء والأكثر تميزاً، لما تقوم به من دور في نمو إمارة رأس الخيمة، متمثلاً بتقديمها منتجات وخدمات عالية الجودة، مشيراً إلى أن هذا التوسع يبرز مكانة إمارة رأس الخيمة كمركز عالمي لتصنيع المركبات المصفحة، مهنئاً مجموعة ستريت على التوسع الهائل الذي تشهده.

وأُسست مجموعة ستريت في كندا في عام 1996 بعدد قليل من الأدوات، في ورشة مستأجرة لتصليح السيارات، ونجحت في توسيع نشاطها بدولة الإمارات باتخاذ المجمع التكنولوجي التابع للمنطقة الحرة برأس الخيمة مقراً لمنشآتها في عام 2006، وتعمل المجموعة اليوم في أكثر من 100 دولة، مع وجود 25 مكتباً عالمياً و12 من مرافق التصنيع تمثلها في جميع أنحاء العالم.

إن التوسع الأخير لمجموعة ستريت في المنطقة الحرة برأس الخيمة من 1,4 مليون قدم مربعة إلى 4,5 مليون قدم مربعة سيمكن الشركة من زيادة معدل الطاقة الإنتاجية في تصنيع المركبات المصفحة من 1450 إلى 1500 وحدة سنوياً، بالإضافة إلى الزيادة المتوقعة في عدد الموظفين من 648 إلى 1000 بحلول نهاية عام 2014، وسوف يشمل التوسع أيضاً بناء سكن أكبر للموظفي، ومصنع للزجاج، ومرافق ما قبل التصنيع، ومحطات وقود ومهبط للطائرات المروحية، بالإضافة إلى وحدة تصنيع مساندة.

ومن جانبه قال جويرمان جوتوروف المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة ستريت: «توفر إمارة رأس الخيمة، إلى جانب موقعها الاستراتيجي، مجموعة من الخدمات، والتي تتضمن الخدمات اللوجستية، وسهولة الوصول إلى البنية التحتية للمواصلات. كما تتمتع المنطقة الحرة برأس الخيمة بتوفير حلول مميزة وبإجراءات سهلة ومرنة».

وأعلن جوتوروف بأن مجموعة ستريت بصدد تشييد منشأة جديدة لتصنيع الزجاج المحمي ضد الرصاص، كما تخطط لافتتاح مركز تدريب لمكافحة الإرهاب، والذي من خلاله سيتم تقديم دورات تدريبية لعملائها، والتي تختص في مجالات الأمن والحماية، وإنفاذ القانون، والقيادة على الطرق الممهدة والوعرة. وأكد أن المنطقة الحرة برأس الخيمة هي الشريك المثالي لمجموعة ستريت، والتي ساهمت وبشكل واضح في نموها في دولة الإمارات العربية المتحدة على مر السنين، لتتمكن من تلبية احتياجات السوق المتنامية في العالم على الأمن والحماية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا