• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إعمار» تطلق مجموعة شقق «بوليفارد بوينت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أطلقت «إعمار العقارية»، مشروعها الجديد «بوليفارد بوينت»، الذي يتضمن 297 وحدة سكنية فاخرة موزعة على 63 طابقاً، في «وسط مدينة دبي».

وتتنوع الوحدات السكنية بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثا، وسيتم إطلاق مبيعات المشروع الجديد أمام المستثمرين يوم 25 يناير 2014.

ويقدم «بوليفارد بوينت» للعملاء فرصة اختبار أرقى أساليب الحياة العصرية، حيث يستقي المشروع تصاميمه من تنوع وغنى الأجواء الحيوية لـ«وسط مدينة دبي»، وهو ما يتجلى في المنصات الحجرية، والأنوار المتدلية، والواجهات الزجاجية التي تثري مساحة المكان وتضفي عليه طابعاً عصرياً غنياً.

ويقدم المشروع لسكانه مجموعة متكاملة من المرافق العالمية التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم على كافة المستويات، بما في ذلك أحواض السباحة، والمناطق المخصصة للأطفال، ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، وحديقة اجتماعية.

ويقع المشروع فوق توسعة «دبي مول»، ويسهل الوصول منه إلى أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم عبر جسر رابط، ويتمتع بإطلالات على «المدينة القديمة» و«سوق البحار».

كما تمتاز مجموعة خاصة من الوحدات السكنية في «بوليفارد بوينت» بإطلالاتها المباشرة على «برج خليفة»، أطول مبنى في العالم؛ و«دبي فاونتن»، أطول النوافير الاستعراضية في العالم، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لقاطني «بوليفارد بوينت» الاستفادة من العديد من مرافق المطاعم والمنافذ التجارية والمقاهي والمراكز الترفيهية المميزة في «بوليفارد محمد بن راشد» و«دبي مول».

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»إن «بوليفارد بوينت» يسهم في تغطية الطلب المتنامي على الوحدات السكنية الفاخرة والمخدمة لتكون بمثابة منزل ثانٍ للمستثمرين في دبي. و«نحن على ثقة بأن المشروع الجديد سيرسي معايير جديدة في قطاع الوحدات السكنية الفاخرة، فهو على مسافة قريبة من المحور الجديد للحياة الثقافية في المدينة، والمتمثل بمنطقة الأوبرا، مما يقدم للسكان فرصة لا تضاهى لاختبار أجواء رائعة تحفل بالطابع الثقافي والفني، ضمن أرقى كيلومتر مربع في العالم بأسره».

ويمكن للمستثمرين التسجيل مسبقاً على وحدات «بوليفارد بوينت» عبر الموقع الشركة الإلكتروني ‏ابتداءً‮ ‬من‮ ‬22‮ ‬يناير، ‮ ‬وستقام‮ ‬المبيعات‮ ‬في‮ «‬إعمار‭ ‬بافليون،‭ ‬بوليفارد‭ ‬محمد‭ ‬بن‭ ‬راشد،‭ ‬وسط‭ ‬مدينة‭ ‬دبي‮»‬؛‮ ‬ومركز‮ ‬مبيعات‮ «‬إعمار‮» ‬في‮ ‬برج‮ ‬النهضة‮ ‬في‮ ‬أبوظبي،‮ ‬يوم‮ ‬25‮ ‬يناير،‮ ‬على‮ ‬أن‮ ‬تقام‮ ‬المبيعات‮ ‬في‮ «‬مارينا‮ ‬باي‮ ‬ساندز‮» ‬في‮ ‬سنغافورة‮ ‬في‮ ‬اليوم‮ ‬، كما يقام عرض خاص للمشروع في فندق «فور سيزونز» بمركز المملكة في الرياض؛ وفندق «فور سيزونز الدوحة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا