• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

8 درجات مئوية في رأس الخيمة

انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة على مختلف المناطق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

هالة الخياط (أبوظبي) ومريم الشميلي (رأس الخيمة)

هالة الخياط ومريم الشميلي (أبوظبي ، رأس الخيمة)

انخفضت درجات الحرارة أمس على عدة مناطق في مختلف امارات الدولة . وشهدت المناطق الشمالية انخفاضاً ملحوظاً بدرجات الحرارة وصلت إلى 11 درجة مئوية بشكل عام ، وفي رأس الخيمة وصلت درجة الحرارة إلى 8 درجات مئوية، كما وصلت في منطقة دمثة الداخلية 4,8 درجة مئوية ، وسجلت أعلى درجة حرارة في سيح السلم أحد المناطق الداخلية 27,8 درجة مئوية. وبين المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن محطة قسيورة الداخلية سجلت يوم أمس أعلى درجات الرطوبة والتي وصلت فيها إلى 95 % وسجل مطار آل مكتوم درجة الرطوبة بلغت 31 % ، ومحطة الغويفات الساحلية سجلت 94 % وجزيرة أبو الأبيض 89 %.

وشهدت منطقة المزيرعة صباح أمس تشكل الضباب الخفيف، وسجلت محطات المركز أقل درجة حرارة في دمثة بمعدل 4.8 درجة مئوية. وتراوحت درجات الحرارة العظمى أمس في المناطق الداخلية بين 22 و 27 درجة مئوية، فيما تراوحت بين 10 إلى 15 درجة مئوية في المناطق الجبلية، وفي المناطق الساحلية ترواحت درجات الحرارة العظمى بين 19 و 27 درجة مئوية. توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يطرأ ارتفاع طفيف اليوم في درجات الحرارة، ويكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط الموج بوجه عام في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأفاد المركز باحتمالية تشكل الضباب الخفيف، فيما تزداد الرطوبة النسبية ليلا وفي الصباح الباكر على المناطق الساحلية والداخلية.

ويكون الطقس غدا السبت، وفقا للمركز، صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط الموج بوجه عام في الخليج العربي وفي بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية ليلا وفي الصباح الباكر على المناطق الساحلية والداخلية وقد يتشكل الضباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض