• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

"الساحر نيمار" يستحوذ على إعجاب الجميع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

د ب أ

طغى سحر أداء نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي قاد فريقه مجددا لتحقيق فوزا عريضا على نظيره الكاميروني 4 / 1 مساء أمس الاثنين، على نفوس زملائه بالفريق الذين يرونه اللاعب الأفضل في العالم.

وقال داني ألفيش زميل نيمار في المنتخب البرازيلي وأحد اللاعبين المخضرمين الذين يعتمد عليهم بشكل أساسي المدير الفني لمنتخب السامبا فليبي سكولاري: "نيمار خلق ليلعب كرة القدم.. إنه لا يفكر إذا كان يلعب في المونديال أو لا.. كل ما يسعى إليه هو الاستمتاع والشعور بالسعادة.. نيمار وجد ليصنع الفارق".

وفاز النجم البرازيلي بلقب أفضل لاعب في مباراة أمس للمرة الثانية خلال بطولة كأس العالم2014، حيث كانت المرة الأولى في مباراة الافتتاح في 12 يونيو الجاري أمام المنتخب الكرواتي، التي انتهت بفوز البرازيل 3 / 1.

واستطاع نيمار جذب انتباه الجميع في مباراة الأمس سواء كانوا مشجعين أو حتى زملائه بالفريق، حيث قال عنه هالك المهاجم البرازيلي: "نيمار لاعب كبير يملك كل شيء من أجل أن يصبح اللاعب الأفضل في العالم".

ومن جانبه، أكد المدرب فليبي سكولاري أن المنتخب البرازيلي يعتمد على نيمار، كما أشار إلى أن هذا الأمر لا يعد شيئا سلبيا.

وقال سكولاري: "كما تعتمد الأرجنتين على ميسي نحن أيضا نعتمد على نيمار.. هذا أمر طبيعي.. هناك لاعبون يختلفون عن الآخرين ويمتازون بالمستوى العالي لكونهم نجوما.. هؤلاء اللاعبون يصنعون الفارق مع جميع المنتخبات".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا