• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تايكواندو الشارقة يحرز فضية في «دولية صربيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

هنأ مجلس إدارة نادي الشارقة فريق التايكواندو بالنادي العائد بميدالية فضية من مشاركته في بطولة التايكواندو الدولية والتي استضافتها صربيا وسط مشاركة 1200 لاعب يمثلون 40 دولة.

واستقبل عبدالعزيز الحصان نائب رئيس مجلس إدارة النادي الفريق بالورود لدى عودته من صربيا، وحضر الاستقبال المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس الإدارة أمين السر العام المساعد مشرف الألعاب الفردية، وعبدالناصر المدفع عضو مجلس الإدارة المدير المالي، كما اطمأنوا على صحة اللاعب أحمد الحوسني وهو بطل الإمارات والنادي بعد أن حقق المركز الثالث في بطولة آسيا سابقاً، والذي تماثل للشفاء بعد تعرضه لإصابة خلال البطولة أبعده عن منصة التتويج.

ونقل عبدالعزيز الحصان تحيات الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة وأسرة النادي لأعضاء الفريق والجهازين الإداري والفني على ما قدموه من تمثيل مشرف في هذه البطولة العالمية مشيراً إلى أن النادي سعيد بما اكتسبه الفريق من احتكاك كبير من خلال المباريات التي لاقى فيها العديد من أبطال العالم فضلا عن الفوز بالميدالية الفضية خلال البطولة.

وأشاد المهندس سليمان الهاجري بمستوى اللاعبين في البطولة التي تعد واحدة من البطولات العالمية التي تستقطب نخبة اللاعبين من أرجاء العالم للمنافسة على تحدياتها لما تحظى به من سمعة وتصنيف دولي فهي واحدة من البطولات المصنفة دولياً، والتي مثلت مساحة للاحتكاك بين مختلف لاعبي التايكواندو على مستوى العالم.

وأشاد بدعم مجلس الشارقة الرياضي وبحكومة الشارقة للفريق ومتابعته الدائمة من قبل الأمين العام عبدالعزيز النومان في إطار تلاقي الأهداف لتأهيل لاعب أولومبي واعد.

وأشار الهاجري إلى أن رؤية النادي في تأهيل اللاعبين عبر الاحتكاك بالخبرات العالمية الأخرى معرباً عن تمنياته بمواصلة أبطال النادي في الرياضات كافة والتي من بينها التايكواندو إلى الميداليات الملونة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا