• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

لويزة نهار وجواد زهر الدين يغادران البرنامج

مواهب «أراب كاستينج2».. أداء استثنائي في العرض المباشر السادس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

‬شهدت ‬الحلقة ‬المباشرة ‬السادسة ‬من ‬الموسم ‬الثاني ‬لبرنامج «‬أراب ‬كاستينج»‬، ‬البرنامج ‬الجماهيري ‬المتخصص ‬باختيار ‬المواهب ‬التمثيلية ‬في ‬الشرق ‬الأوسط ‬والذي ‬يحتضن ‬عروضه ‬مسرح ‬الكاسر ‬في ‬العاصمة ‬الإماراتية ‬أبوظبي، ‬منافسة ‬قوية ‬بين ‬المشتركين ‬بهدف ‬الحصول ‬على ‬أكبر ‬عدد ‬من ‬الأصوات، ‬في ‬وقت ‬تمكن ‬خلاله ‬10 ‬مشاركين ‬من ‬التأهل ‬للمنافسة ‬في ‬آخر ‬حلقتين ‬على ‬مدار ‬الأسبوعين ‬المقبلين.

«شقة رقم 3»

ضمت الحلقة التي عرضت أمس الأول الخميس، على قناة أبوظبي، ست لوحات تمثيلية للمشتركين الاثني عشر، تفاوتت بين الكوميديا والفانتازيا والتراجيديا، والتي نتج عنها في ختام الحلقة خروج لويزة نهار وجواد زهر الدين، وإنقاذ الجمهور لكل من نور الشيباني ومحمد التنجي، فيما أنقذت اللجنة نهى جابر وخالد وليد.

وقدم اللوحة الأولى نور الشيباني مع أحمد سعيد في مشهد بعنوان «بحب الحب» الذي يروي قصة شاب يعترف لصديقة عمره بحبه لها في لحظة كانت صادمة لها.

وقدم اللوحة الثانية التي حملت عنوان «شقة رقم 3» كل من خالد وليد، ونهى جابر، وماريا خيسي، عندما تعتقد نهى أنها ضبطت زوجها خالد في حالة خيانة مع ماريا التي كانت بريئة من هذا الظن حيث إن الواقع أنها كانت تنتظر زوجها ليأتي ويصحبها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا