• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وزير الدفاع المصري يستقبل سفير الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

القاهرة (وام)

استقبل معالي الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري في مقر وزارة الدفاع، جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، بحضور الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية.

وأشاد سفير الدولة، خلال اللقاء، بتطور وخصوصية العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية، بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وثمن السفير الجنيبي الدور المصري في دعم الاستقرار وحفظ الأمن في المنطقة العربية، مشيداً بالتنسيق المشترك بين الدولتين، وأكد متانة وصلابة العلاقات المصرية الإماراتية، ووحدة الأهداف في جميع المجالات بين البلدين.

وقال إن دولة الإمارات لن تألو جهداً في دعم جمهورية مصر العربية بما يحقق تطلعات وطموحات شعبها نحو الاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار.

بدوره، رحب معالي الوزير المصري بسفير الدولة، متمنياً له التوفيق في مهام عمله وأشاد بالخصوصية التي تتميز بها العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية وتطورها على الأوجه والصعد كافة.

وأعرب معاليه عن امتنان مصر قيادة وحكومة وشعباً لمواقف دولة الإمارات المؤيدة والمساندة لتطلعات الشعب المصري في مواجهة التحديات الراهنة وتحقيق الاستقرار، مؤكداً أن «مواقف دولة الإمارات تجاه مصر نابعة من قناعة صادقة وراسخة لدى أبناء المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي يسير على دربه كل أبناء الإمارات قيادة وحكومة وشعباً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض