• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«آسيا سبورت» تؤكد نجاح حملتها الترويجية لأغلى الألقاب

تقارير «التسويق» و«التنفيذية» عن الكأس على طاولة اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

معتز الشامي (دبي)

رفعت لجنتا التسويق والتنفيذية، واللتان تم تكليفهما بالإعداد لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم المنصرم، والذي حصد النصر لقبه بتغلبه على الأهلي بضربات الترجيح، تقريراً موسعاً لمجلس الإدارة، يشمل الإيجابيات التي تم رصدها خلال تطبيق النظام الجديد للبطولة، والذي كان مثالياً لأبعد الحدود، بما منح الكأس الأغلى على قلوب الجميع الزخم الكبير، والاهتمام الواسع، خاصة في عزل البطولة لتقام وحدها بعد انتهاء الدوري.ومن المفارقات أن هناك اتفاقا بين جميع أعضاء اللجنتين، بالإضافة للجنة المسابقات بالاتحاد على أن نظام البطولة باللعب على ملعب أحد طرفي المباراة، وتحديد الملعب عن طريق القرعة المباشرة كان الأفضل، من حيث الفوائد اللوجستية والفنية، بدلاً من نظام الملاعب المحايدة، وذلك رغم اضطرار لجنة المسابقات إلى العودة لنظام الملاعب المحايدة بعدما شكت بعض الأندية من مسألة اللعب على ملعب المنافس، وذلك عن طريق استبيان وزعته اللجنة على الأندية أبدى خلاله أكثر من 18 نادياً عدم رغبتهم في نظام الملاعب المختارة بالقرعة.

ويتوقع أن تعد اللجنة إقراراً تلتزم به جميع الأندية بأن توافق على استضافة أي مباراة في الكأس، طالما وقع اختيار اللجنة على ملعبها.ومن المنتظر أن يتم إجراء مراسم قرعة بطولة الكأس للموسم الجديد يوم السبت المقبل بالجامعة الإسلامية بإمارة الشارقة.

عرض تنافسي

وكان اتحاد الكرة قد اهتم عبر سلسلة من الاجتماعات التحضيرية بإخراج بطولة الكأس في أبهى صورة، لاسيما في ظل ارتفاع المؤشرات، التي تؤكد على نجاح البطولة في الظهور بشكل مميز ومختلف. وخصص الاتحاد ميزانية ضخمة لإنجاح الحملة الترويجية الجماهيرية غير المسبوقة، والتي تخطت سقف مليوني درهم بحسب مصادر رسمية، وذلك بعدما اختار الاتحاد العرض الأفضل المقدم من شركة «آسيا سبورت»، والذي كان تنافسياً وأقل من باقي الشركات بمبلغ ضخم دفع الاتحاد للموافقة على اختيار تلك الشركة تحديداً دون غيرها، بخلاف ما خصصه الرعاة من هدايا وسحوبات على تذاكر للفائزين من الجماهير، حيث جرى السحب بالفعل على سيارتي تويوتا، ومكافآت نقدية وغيرها من الهدايا. ومن جانبه أكد جيني إبراهام، مدير الفعاليات ونائب الرئيس التنفيذي لشركة آسيا سبورت على أن شركته قدمت عرضاً تنافسيا لرغبتها في تقديم خدمات غير مسبوقة في مجال التسويق الرياضي، ولفت إلى أن كل المؤشرات تؤكد نجاح الحملة الجماهيرية التي تم إعدادها بالتنسيق مع الاتحاد، كما وجه جيني الشكر لمجلس إدارة الاتحاد على التعاون المستمر خلال فترة البطولة، وأشار إلى أن الشركة لجأت لعدد ضخم من الأفراد والمتطوعين لإنجاح الحدث وإخراجه بالشكل الذي يليق بأهمية بطولة تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة.وتابع: «البطولة حققت في شكلها الجديد نجاحاً كبيراً من حيث الزخم الجماهيري والإعلامي، وتوفير الاهتمام الكافي من مختلف الأطراف، ونحن سعداء بذلك وبأن نكون شركاء فيه».فيما شكلت الحملة التي أطلقها «الاتحاد» نجاحات كبيرة، وتشير المتابعات إلى أن أرقام الزوار لمنصة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الإمارات الثلاث، أبوظبي ودبي والشارقة بلغت أكثر من 250 ألف زائر، بخلاف المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

مؤشرات إيجابية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا