• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة الفجيرة تكثف دورياتها المرورية خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

عقد العقيد محمد راشد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة اجتماعا بقاعة الاجتماعات بمقر القيادة مع المديرين العامين، ومديري الإدارات، ورؤساء الأقسام المعنيين لتنظيم الإجراءات للاستعداد لشهر رمضان المبارك.

ووجّه بن نايع بتكثيف وانتشار الدوريات المرورية والأمنية على جميع طرق الإمارة الداخلية والخارجية، وتركيزها على مناطق الأسواق، وأهمية التصدي لظاهرة التسول، كما وجّه بتقديم كافة المساعدات والخدمات الشرطية والحرص على حفظ الأمن والاستقرار في الإمارة.

وأكد بن نايع جاهزية مراكز الشرطة للتعامل مع كافة الأحداث وتقديم الخدمات الأمنية للجمهور، وناشد نائب القائد العام لشرطة الفجيرة جميع السائقين باتخاذ الحيطة والحذر، وخاصة في المناطق التي يوجد بها أعمال طرق وتحويلات، مؤكداً أن غرفة العمليات على استعداد تام لتلقي أي مكالمات أو استفسارات أو بلاغات على الرقم (999). من جهة أخرى نظمت الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالتنسيق مع إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الفجيرة، ورشة عمل بعنوان (مفردات العمل اليومي في التخطيط الاستراتيجي) افتتح الورشة مدير إدارة الاستراتيجية بالفجيرة المقدم عبدا لله عبيد اليماحي ناقلاً توجهات القيادة العليا بوزارة الداخلية، والحرص الكبير على نشر الخطة الاستراتيجية لعام 2014-2016 منوهاً بضرورة الاستفادة من الورشة في وضع الخطط والأهداف وربطها بالمبادرات، حضر الورشة مديرو الإدارات، ورؤساء الوحدات التنظيمية، وعدد كبير من الضباط وصف الضباط.

وألقى المحاضرة الدكتور خبير الجودة عبد الله نصيرات من الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء/ إدارة التميز المؤسسي، حيث استعرض خلالها الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية، وقدم شرحاً حول كيفية وضع الرؤيا والرسالة والقيم والأهداف أثناء تأدية العمل، معرفاً الحضور ماهية التخطيط الاستراتيجي وأهدافه. (الفجيرة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض