• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سانشيز: واثق من الفوز باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

سانتياجو (د ب أ)

أعرب أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي ومنتخب تشيلي لكرة القدم أمس الأول، عن تفاؤله ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها بلاده هذا الشهر مؤكدا ثقته في فوز منتخب تشيلي باللقب الذي سيكون الأول للفريق في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

وقال أليكسيس هداف فريق أرسنال في الموسم المنقضي 2014 - 2015، في مؤتمر صحفي أمس الأول: «أثق في أن الفريق سيحرز لقب كوبا أميركا».

ويستهل منتخب تشيلي مسيرته في البطولة بمواجهة نظيره الإكوادوري في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الخميس المقبل على الاستاد الوطني في العاصمة سانتياجو.وأوضح أليكسي: «حان الوقت لإنجاز أشياء رائعة»، ولكنه اعترف بأنه يشعر «بالقلق» من مباراة الفريق الأولى في البطولة رغم انتظار هذه المباراة بشغف هائل. وأضاف: «حلمي هو أن أصبح من أفضل اللاعبين في العالم».

وأشار إلى أن جميع المنافسين يحترمون حاليا منتخب تشيلي بعد المستوى الذي ظهر عليه الفريق في السنوات الماضية. وقال أليكسيس، إن مشاعر متباينة تنتابه أيضا تجاه نهائي دوري أبطال أوروبا والذي تغلب فيه فريقه السابق برشلونة الإسباني على يوفنتوس الإيطالي 3 - 1 يوم السبت الماضي حيث يلعب مواطنه أرتورو فيدال في صفوف يوفنتوس، كما يلعب مواطنهما حارس المرمى كلاوديو برافو في صفوف برشلونة. وقال أليكسيس «26 عاماً»، أحد العناصر الرئيسية في صفوف منتخب تشيلي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي: «كنت أتمنى فوز فيدال ولكنني أشعر بالسعادة الآن لزملائي السابقين في برشلونة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا