• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تمثل 60 شركة عالمية في الإمارات

750 مليون درهم حجم أعمال «المسعود للخدمات البترولية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

بلغ حجم أعمال شركة المسعود للتوريدات والخدمات البترولية نحو 750 مليون درهم، خلال العام الحالي، بحسب أحمد رحمة المسعود نائب رئيس الشركة، والذي توقع زيادة حجم أعمال الشركة بشكل تدريجي بداية من العام المقبل.

وقال المسعود لـ «الاتحاد» أمس، على هامش مشاركة الشركة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» «إن نشاط الشركة يشمل التوريد والخدمات النفطية بالحقول، إضافة إلى التركيب والتشغيل والصيانة، حيث تمثل (المسعود) نحو 60 شركة عالمية في الإمارات».

ولفت إلى توسع الشركة خلال الفترة المقبلة بدول جديدة مثل الجزائر، فضلاً عن السعودية والكويت وقطر وقبرص، وذلك في إطار استراتيجية الشركة للتوسع داخل وخارج الدولة، والاهتمام باستكشاف الأسواق الجديدة المتميزة في مجال النفط والغاز بالعالم، في ظل دراسة مستفيضة لظروف السوق.

وأكد أن جناح الشركة في المعرض يضم نحو 25 شركة، تعرض أفضل المنتجات والخدمات التي يتم استخدامها بقطاع النفط والغاز، مشدداً على التزام الشركة الحفاظ على الجودة العالية التي تميز خدمات ومنتجات «المسعود»، مع عرض أحدث التقنيات التكنولوجية بالقطاع.

وفيما يتعلق بأسعار البترول، أوضح المسعود أنه على الرغم من تأثر السوق بتقلبات أسعار النفط، إلا أن معرض «أديبك» يكشف استقرار القطاع بالدولة، في ظل دعم القيادة الرشيدة المستمر للقطاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا