• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال مشاركتها في «أديبك»

70% من خدمات «طيران أبوظبي» مقدَّمة لشركات النفط والغاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة طيران أبوظبي المصنع الأكبر للطائرات العمودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2016»، حسب بيان أمس.

وقال نادر أحمد الحمادي، رئيس مجلس إدارة طيران أبوظبي أن مشاركة طيران أبوظبي في «أديبك 2016» تعد المشاركة الأولى لها منذ انطلاقة المعرض، لافتاً إلى أن أكثر من 70% من خدمات طيران أبوظبي مقدمة لشركات النفط والغاز داخل الدولة وخارجها، والمقومات التي تمتلكها طيران أبوظبي من أسطول من الطائرات العمودية يقدر بـ60 طائرة مروحية متنوعة.

وقال إن الشركة تتمتع بجودة الخدمات المقدمة وارتفاع مستويات سرعة الإنجاز والدقة المتناهية في كل تفاصيل العمل ودرجات التحمل العالية للظروف المحيطة وإدارة الأزمات بكفاءة واقتدار، كل ذلك جعل «طيران أبوظبي» الذراع الجوية الرئيسية لقطاع لقطاع النفط والغاز داخل الدولة وخارجها.

وأضاف أن «طيران أبوظبي» تقوم على استراتيجية تقديم خدمات تنافسية في مجال دعم شركات النفط والغاز وفي مجال الصيانة والتدريب والإسعاف الجوي.

وعن أهمية إقامة مثل هذه المعارض، قال الحمادي تعتبر إمارة أبوظبي مركزاً تجارياً مهماً بالنسبة لصناعة النفط والغاز، ويعد معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول من أهم المعارض في قطاع النفط والغاز كما يعد منصة مهمة تتوقف عندها لكبريات شركات النفط العالمية لتبادل الخبرات والمعلومات التي تسهم في رسم ملامح مستقبل قطاع النفط في العالم.

وأضاف أن مشاركة «طيران أبوظبي» في (أديبك 2016) يعتبر فرصة مثالية للتعريف بخدمات طيران أبوظبي المختلفة من نقل وصيانة وإسعاف جوي وبحث وإنقاذ وتدريب، كما أن مثل هذه المعارض يعد فرصة كبيرة لفتح أبواب العقود والاستثمار وفرصة لبناء علاقات مع شركات جديدة والالتقاء مع إدارات الشركات وصناع القرار، خصوصاً أن أكثر من 55% من المشاركين المتوقعين في المعرض لرؤية منتجات وخدمات جديدة، و42% من المشاركين للبحث عن فرص وصفقات جديدة، و32% لعمل شبكات عمل جديدة.

وتبقى الكلمة الأخيرة للعميل الذي يختار الأفضل في ما يخص جودة الخدمات ومقومات السلامة والدقة في العمل. يذكر أن طيران أبوظبي تمتلك 50% من «رويال جت» شركة النقل الفاخر، كما تملك جميع أسهم شركة «ماكسيموس للشحن الجوي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا