• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

طبقاً لقانون التنظيم العقاري في الإمارة

بلدية أبوظبي تصدر أول شهادة على المخطط في مشروع ياس ايكرز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصدرت دائرة الشؤون البلدية والنقل، بلدية مدينة أبوظبي، أول شهادة على المخطط ضمن مشروع ياس ايكرز بالتعاون مع شركة الدار العقارية، كما أتمت تسجيل ثلاثة مشاريع على المخطط، وتسجيل وترخيص 15 أمين حساب بنك، وذلك ضمن إطار تطبيقات ومخرجات القانون رقم 3 لعام 2015 بشأن التنظيم العقاري في إمارة أبوظبي.

وأصدرت البلدية أول شهادة ترخيص إعلاني للمطور العقاري شركة الدار العقارية، وضمن هذا الإطار تحث دائرة الشؤون البلدية والنقل شركات التطوير العقاري في إمارة أبوظبي على الإسراع في تسجيل مشروعاتها القائمة والجديدة وإيداع مخطط التطوير الرئيس أو الفرعي الخاص بكل مشروع لدى السجل العقاري في البلدية.

وأكد مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة أن هذه الخطوات تأتي تجسيداً حقيقياً لاستراتيجية دائرة الشؤون البلدية والنقل الهادفة إلى الارتقاء بمعايير إدارة السوق العقاري في أبوظبي وتنظيمها، وتسخير ذلك بهدف توفير أرقى المرافق الخدمية والترفيهية والإسكانية في أبوظبي من خلال تحفيز المشاريع التطويرية بما ينسجم مع رؤية حكومة أبوظبي الرشيدة وخطتها التطويرية والتنموية الشاملة.

وأشار إلى أن هذه التطورات تفتح الباب واسعاً أمام تطبيق وتجسيد معايير وقيم القانون العقاري رقم 3 لسنة 2015 بشأن التنظيم العقاري في إمارة أبوظبي، الأمر الذي سوف يساهم في دعم تنفيذ المشاريع التنموية والتطويرية وإنشاء الصروح الخدمية التي تحقق تطلعات المجتمع وتقدم خدمات عصرية في بيئة مثالية تحقق السعادة والرفاهية للسكان وتساهم في رفد البنية التحية في أبوظبي بمقومات التطور والتنمية المستدامة.

وأوضح أن دائرة الشؤون البلدية والنقل ممثلة في بلدية مدينة أبوظبي ماضية قدماً في دعم السوق العقاري ودفع عجلة التطوير العقاري في جميع المناطق بما يخدم ويحقق رؤية أبوظبي 2030. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا