• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

زيارات ميدانية للجنة لائحة كرة القدم النوعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

عقدت لجنة وضع لائحة موحدة لتنظيم عمل كرة القدم النوعية «الشاطئية والصالات والسيدات» التابعة للجنة الفنية باتحاد الكرة اجتماعا مساء أمس الأول بمقر اتحاد الكرة في الخوانيج.

حضر الاجتماع، أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عضو اللجنة الفنية، إلى جانب خالد المهيري عضو اللجنة الفنية، وعلي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي في مجلس دبي الرياضي، وسعيد علي العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي، بالإضافة إلى الدكتور بلحسن مالوش مدير الإدارة الفنية باتحاد الكرة، وراشد عامر مدير إدارة مراكز التدريب التابعة لاتحاد الكرة، وميساء غيث مقررة اللجنة.

وتناول الاجتماع شؤون كرة القدم الشاطئية وكرة قدم الصالات بجانب كرة السيدات، وخرجت اللجنة بالعديد من التوصيات التي سيتم عرضها على اللجنة الفنية.

وتقرر تسجيل زيارات ميدانية لجميع الأندية في الدولة يتم خلالها عرض استراتيجيات تطوير الألعاب الثلاث، والسعي لتنظيم بطولة تنشيطية للكرة الشاطئية تحت إشراف اتحاد الكرة.

وتوجه خالد المهيري بالشكر لممثلي المجالس الرياضية على حضورهم وتعاونهم مع اتحاد الكرة الساعي لتطوير الألعاب الثلاث، وزيادة انتشارها في الدولة، بهدف الوصول إلى أعلى المستويات في المحافل الإقليمية والقارية والدولية، يشار إلى أن لجنة وضع لائحة موحدة لتنظيم كرة القدم هي لجنة فرعية تابعة للجنة الفنية باتحاد الكرة.(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا