• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تخوف من التجارب غير الناجحة للسعيدي وبابل

بوصوفة: دوري الخليج العربي خالف توقعاتي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

كشف المغربي مبارك بوصوفة لاعب الجزيرة، عن قدرات خاصة في صناعة الأهداف والنجاح في قيادة «فخر أبوظبي» خلال الجولات الست لدوري الخليج العربي حتى الآن، ورغم أنه قدم أوراق اعتماده، إلا أنه لا يزال يملك الكثير، كما أكد في حواره الخاص مع «الاتحاد».

أكد بوصوفه أنه وجد واقع الدوري مختلف بدرجة كبيرة عما سمعه قبل الحضور إلى هنا، وقال: البعض أشار إلى ضعف البطولة، وتفاوت المستويات بين الأندية، ولكن ما وجدته عكس ذلك تماماً، والفرق قوية والمستويات متقاربة، الأمر الذي يبشر بمنافسة شرسة للغاية، وأرى أن العزوف الجماهيري أبرز السلبيات، خاصة أن معظم المدرجات دائماً ما تكون خالية في العديد من المباريات، وهو أمر غريب للغاية، خصوصاً أن الأندية تقدم مستويات قوية منذ انطلاقة البطولة، وأتمنى أن تكون هناك حلول جذرية لهذه المشكلة، لأن الحضور في المدرجات أهم المؤشرات التي تدل على النجاح والتميز، حتى وإن كان المستوى الفني ضعيفاً.

واعترف بوصوفه بأنه خشي التجارب غير الناجحة لبعض اللاعبين، مثل أسامة السعيدي الذي تربطه صداقة منذ فترة بعيدة، ورايان بابل زميله في أياكس الهولندي، لكن ما حدث معه، والاستقبال المميز من الجزيرة وإدارته والجهاز الفني واللاعبين أزال المخاوف، وجعل الأمور تمضي بصورة جيدة للغاية، ويستغل الفرصة لتوجيه الشكر إلى إدارة وجماهير ومدرب «فخر أبوظبي» على المساندة الكبيرة منذ الانضمام إليه، وأن الشعور بـ «روح العائلة» قضى على المخاوف، وجعل الأمور تسير بسهولة يسر منذ البداية. وأكد أنه ما قدمه مع الفريق حتى الآن لا يساوي شيئاً مما يملكه، وتعهد بتطور المستوى في الفترة المقبلة، مع زيادة الانسجام مع زملائه بالفريق، من خلال كثرة المشاركات في مختلف البطولات.

وفيما يخص طموحاته مع الجزيرة، قال: أي لاعب محترف ويثق في إمكانياته يسعى دائماً للبطولات، وهو الشعار الذي يرفعه جميع لاعبي الجزيرة هذا الموسم، خاصة أن الفريق يملك المقومات التي تؤهله لذلك، سواء كانت مجموعة من اللاعبين المتميزين، أو إدارة توفر متطلبات النجاح وجهازاً فنياً واعياً وقديراً بقيادة تين كات.

وأضاف: السعي نحو الألقاب دائما ما يحتاج لمجهود مضاعف من الجميع، وأعتقد أن الجزيرة في الفترة الماضية يسير بخطوات ثابتة، والحديث عن الدرع لا يزال مبكراً، ولا يمكن أن تكون هناك مؤشرات للبطل، لأن المستويات ورصيد النقاط متقارب، والملامح تتحدد في مرحلة متقدمة، لن تكون قبل انطلاقة الدور الثاني، ومرور عدد من جولاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا