• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نادال لم يشهد نهائي «رولان جاروس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

شتوتجارت (أ ف ب)

أعلن الإسباني رافايل نادال المتوج 9 مرات بلقب بطولة فرنسا الفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى، على ملاعب رولان جاروس، أنه لم يشهد المباراة النهائية التي فاز بها السويسري ستانيسلاس فافرينكا الأحد الماضي، لأنه كان يتدرب، استعداداً لمشاركته في دورة شتوتجارت الألمانية لكرة المضرب على الملاعب العشبية.

وقال نادال بخصوص المباراة النهائية لرولان جاروس بين فافرينكا والصربي نوفاك ديوكوفيتش: «لا أشاهد المباراة، كنت أتدرب».

وعاد نادال، الذي خرج من ربع نهائي رولان جاروس على يد ديوكوفيتش، إلى المنافسة من خلال دورة شتوتجارت التي تفتتح موسم الملاعب العشبية، وقال «فقدان اللقب في رولان جاروس «بات من الماضي، يجب الأن أحسن مستواي وقتالي على أرضية الملعب، إذا قمت بذلك، فسأكون واثقا من قدرتي على العودة إلى أفضل مستوياتي».

وأوضح «بدء اللعب على الملاعب العشبية صعب دائما، سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي، والتدريب بأفضل طريقة ممكنة، قبل خوض مباراتي الأولى في البطولة».

وأعفي نادال من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الأربعة الأوائل الكرواتي مارين سيليتش الثاني والإسباني فيليسيانو لوبيز الثالث والفرنسي جايل مونفيس الرابع.

ويلتقي نادال في الدور الثاني مع القبرصي ماركوس بغداديس أو التشيكي لوكاس روسول.

وتابع «أبدأ للمرة الأولى اللعب على الملاعب العشبية قبل أسبوعين من ويمبلدون، أتمنى أن يساعدني ذلك».

وأقيمت أمس الأول مباراة واحدة فقط حجز من خلالها الألماني فيليب كولشرايبر المصنف سادسا بطاقته الى الدور الثاني، إثر تغلبه على الاوكرانية الكسندر دولجوبولوف 6-3 و6-3، ليضرب موعدا مع البولندي ييري يانوفيتش أو لاعب صاعد من التصفيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا