• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الإمارات لمتلازمة داون» تحتفل بختام التدريبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

دبي (وام)

نظمت جمعية الإمارات لمتلازمة داون احتفالا بمناسبة اختتام موسم التدريبات الرياضية لأعضاء فرقها من ذوي متلازمة داون وذلك برعاية جمعية الاتحاد التعاونية.

وأشادت سونيا السيد أحمد الهاشمي رئيسة مجلس إدارة الجمعية بالإنجازات الرياضية المتقدمة والمتتالية لفرق الجمعية في رياضات «البوتشي» والسلة والريشة الطائرة للعام 2014- 2015.

حضر الحفل الذي أقيم في دبي سهيل البستكي مدير إدارة الإعلام والتسويق بجمعية الاتحاد التعاونية والدكتورة منال جعرور نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية ونوال ناصر آل ناصر رئيسة قسم التدريب عضوة مجلس الإدارة وسيدة الأعمال خلود المالح.

وأثنى سهيل البستكي على الجهود التطوعية والاجتماعية المتميزة لأعضاء مجلس إدارة الجمعية وكافة المتطوعين والعاملين وحرصهم على تحقيق أهداف الجمعية من خلال توعية الأسر والمجتمع بضرورة دمج أبنائهم من ذوي متلازمة داون وإطلاق طاقاتهم الكامنة وإبراز إبداعاتهم في المجتمع، مؤكدا أن الدولة تحتضن طاقات وقدرات هذه الفئة وتعمل على توفير كل الإمكانيات الداعمة لهم.

من جانبها، أشادت الفنانة التشكيلية الدكتورة نجاة مكي، رئيسة لجنة الفنون في الجمعية بالشعار الذي رفعته جمعية الإمارات لمتلازمة داون منذ إشهارها في سبتمبر 2006 لخدمة ذوي متلازمة داون في الدولة وهو «تحرير القدرات الكامنة» واعتمادها في رسالتها على دمج وتمكين ذوي متلازمة داون.

وفي ختام الحفل قامت سونيا الهاشمي يرافقها سهيل البستكي بتسليم الشهادات للاعبي فريق جمعية الإمارات لمتلازمة داون تقديرا لإنجازاتهم المتميزة في الموسم الحالي، كما تم تكريم المدربين والأسر المتطوعة وهم عائشة محمد العبار وإيمان العبيدلي وحليمة عثمان عبدالقادر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا