• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إضافة شد الحبل وسباق التتابع للمرة الأولى

بطولة حماة ازدهار الوطن تنطلق أول يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تنطلق النسخة السابعة من بطولة حماة ازدهار الوطن الرياضية في الفترة من الأول وحتى 13 يوليو المقبل، بصالات المعهد البترولي في أبوظبي، الذي تحتضن صالاته منافسات كرة القدم والطائرة، ومدينة زايد الرياضية التي تشهد منافسات شد الحبل وسباق التتابع لمسافة 10 كلم للفرق والمنافستان تقامان للمرة الأولى ضمن البطولة الرمضانية.

وتم الكشف عن ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بنادي أبوظبي الرياضي، لإعلان تفاصيل البطولة التي ينظمها جهاز حماية المنشآت برعاية اللواء ركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي، رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، ويشارك في البطولة 9 فرق بكرة القدم و8 في الطائرة و5 في شد الحبل وسباق الطريق التتابعي.

وأكد علي سيف الكعبي، رئيس اللجان المنظمة في المؤتمر الذي حضره عيد عبدالله خميس الظاهري، رئيس لجنة التنسيق والمتابعة، وعلي عبدالله نعمان البلوشي عضو اللجنة الإدارية وخالد سالم العرياني عضو اللجنة، وعدد من ممثلي الجهات الرعاية للبطولة، أكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بالبطولة، حيث قامت كل اللجان المعنية بالتنظيم بالترتيبات اللازمة قبل أن يعقد الاجتماع الفني أمس الأول.

ونقل في بداية حديثه تهاني اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، بمناسبة حلول الشهر المبارك، وتأكيده على حرص الجهاز لاستمرار البطولة السنوية، ترجمة للأهداف التي ظل يحققها الجهاز دفعا ودعما لمسيرة الاستقرار المجتمعي وحفظ الأمن الشامل لربوع الوطن الغالي، واشاد بكافه الجهات التي ظلت تدعم مسيرة البطولة خاصة الشركات والمؤسسات الوطنية.

وتابع: البطولة تشهد للمرة الأولى إضافة لعبتي شد الحبل وسباق التتابع السريع لمسافة 10 كلم، وتأتي هذه الإضافة بتوجيهات من راعي البطولة، وحرصا من جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل على زيادة عدد المناشط الرياضية وسيكون الافتتاح في الأول من يوليو بتدشين منافسات الكرة الطائرة التي ستقام مباراتها النهائية أيضا في الختام الذي يصادف نهائي بطولة كاس العالم بالبرازيل، ولذلك سيكون الختام قبل موعد نهائي المونديال، بينما سيتم توفير شاشات عرض في صالات المعهد البترولي حتى يتمكن من يحضر الختام على متابعة نهائي المونديال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا