• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استبعاد العكبري لظروف الإصابة

مهدي علي يستدعي خلفان مبارك إلى قائمة «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

سامي عبد العظيم (العين)

استدعى مهدي علي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، خلفان مبارك لاعب الجزيرة إلى قائمة «الأبيض» الذي يستعد لخوض المباراة المهمة أمام العراق 15 نوفمبر الجاري، على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى «مونديال روسيا 2018»، وفي الوقت نفسه خرج محمد العكبري لاعب الوحدة بسبب الإصابة.

ويسبق لقاء العراق خوض تجربة أمام البحرين غدا والتي تم نقلها من ستاد طحنون بن محمد إلى ستاد هزاع بن زايد.وأصبحت قائمة «الأبيض» في معسكر العين تتألف من 22 لاعباً هم: ماجد ناصر، أحمد ديدا، عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، محمد عبدالرحمن، خلفان مبارك، عمر عبد الرحمن، علي خصيف، محمد فوزي، علي مبخوت، حمدان الكمالي، إسماعيل مطر، حسن إبراهيم، محمد مرزوق وطارق أحمد.

من ناحية أخرى واصل لاعبو منتخبنا الوطني برنامجهم الإعدادي بالتدريب الخامس أمس الأول على استاد طحنون بن محمد بنادي العين، وسط أجواء من التفاؤل والثقة والإصرار على الإعداد الجيد الذي يسمح لـ«الأبيض» بتحقيق النتيجة المطلوبة. وخضع علي مبخوت مهاجم منتخبنا الوطني لتدريبات خاصة، بالركض حول الملعب مع المعد البدني، في محاولة لرفع مستوى جاهزيته البدنية، كما خضع الحراس لتدريبات مكثفة.

كما بدا واضحاً حالة الانسجام الكبيرة بين لاعبي المنتخب في مران أمس الأول، وذلك بالتطبيق الصحيح للطريقة الهجومية التي طلب المهندس مهدي علي تنفيذها من اللاعبين، وواضح التركيز على الأداء الجماعي بنقل الكرة من الوسط إلى الهجوم، وتألق بشكل لافت الدولي إسماعيل مطر العائد إلى قائمة «الأبيض» أمام العراق، إلى جانب عمر عبدالرحمن وأحمد خليل، وصفق بقية اللاعبين للأهداف الرائعة التي هزت شباك أحمد ديدا، ومن بعده ماجد ناصر، بعد تناوبهما على مركز حراسة، فضلاً عن التفاهم بين المدافعين.

وأكد سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة أهمية دعم «الأبيض» في المواجهة المرتقبة أمام «أسود الرافدين» في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية، وذلك بالثقة الكبيرة في اللاعبين لحصد النتيجة التي تمنح منتخبنا فرصة العودة إلى الواجهة في هذه المرحلة المهمة من التصفيات القارية، موضحاً أن لاعبي منتخبنا الوطني يدركون أهمية الحصول على النقاط الثلاث، وتأكيد الحضور المشرف في المنافسة على حصد أفضل النتائج التي تمثل طموح الجماهير بمختلف أطيافها، خصوصاً أن «الأبيض» يسعى لكتابة تاريخ جديد للكرة الإماراتية في التصفيات الآسيوية، ونتمنى أن تمضي الأمور جيداً حتى يحقق التفوق والفوز على العراق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا