• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الثنائي الزفين وبن هندي يحققان العلامة الكاملة في مونديال إكس كات

«فزاع 3» يقطع نصف الطريق نحو النجمة الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

كتب أمراء البحار نجوم الإمارات قصة نجاح جديدة في عالم الرياضات البحرية من خلال انتصار زورق فزاع 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي على مياه بحيرة ماجيوري أمس الأول في جائزة أوروبا الكبرى، الجولة الرابعة من بطولة العالم «سكاي دايف دبي» للزوارق السريعة إكس كات.

وضمن الزورق بالفوز والانتصار في ستريسا الصدارة بالعلامة الكاملة محققاً 1600 نقطة من أربع جولات جرت من عمر بطولة العالم «سكاي دايف دبي»، حيث توج من قبل في دبي والفجيرة ونابولي الإيطالية متطلعاً للاستمرار في الانتصارات وحسم اللقب العالمي مبكراً من أجل التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، وتبقي في روزنامة البطولة العالمية أربع جولات بين كاسكايس البرتغالية ومحطتي الصين بجزر هاينيج ونينجبو وجولة الختام في دبي منتصف شهر ديسمبر المقبل، وقطع الفريق نصف الطريق نحو اللقب العالمي.

وشهد السباق المثير مشاركة 13 زورقاً تنافست بقوة على المراكز الأولى، حيث ظهر في السباق زورق دبي 7 بقيادة الثنائي سالم علي العديدي والأميركي جي برايس واستطاع الحصول على المركز الرابع في الترتيب العام خلف زورق فزاع 3 «الأول»، والزورق الإيطالي فينيدي ريسينيج 10 «الثاني»، والزورق الفرنسي مجلة اليخوت 96 «الثالث» في حين احتل زورق روح دبي 11 بقيادة الثنائي العالمي راشد خليفة المري وسالم الهاملي المركز العاشر.

تابع فعاليات السباق محمد راشد المنصوري القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة بروما، حيث حضر خصيصاً لمشاهدة الحدث وتشجيع أبطال الإمارات في المشاركة الأوروبية الثانية، وأشاد المنصوري بحجم التجهيزات الكبيرة في البطولة والنجاح الفائق والكبير الذي تحقق وتمثل في فوز أمراء البحار وأيضاً الحضور الجماهيري الكبير، الأمر الذي يحسب للمؤسسة العالمية للزوارق السريعة دبليو بي بي أيه.

وقام المنصوري رفقة سعيد محمد حارب، رئيس اتحاد الرياضات البحرية، والدكتور خالد محمد الزاهد، نائب رئيس المؤسسة العالمية للزوارق السريعة دبليو بي بي أيه، وعيسى خلفان بن خرباش مدير إدارة الشؤون البحرية بمكتب سمو ولي عهد دبي والدكتور رافئيلي كيولي رئيس الاتحاد الدولي وكانيو دي ميلا عمدة ستريسا بتتويج أبطال السباق. وهنأ سيف بن مرخان الكتبي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة دبليو بي بي أيه، اللجنة المنظمة وكوادر المؤسسة العالمية بنجاح فعاليات الجولة الرابعة، وقال: الحمد لله كل مرة تثبت البطولة عالميتها من خلال الإقبال ونسبة المشاهدة الكبيرة التي تحصل عليها، إضافة إلى المردود الإعلامي الكبير الذي تخطي الحدود في وجود القنوات الرياضية العالمية وأيضاً كبريات الصحف الرياضية حول العالم.

وأضاف: سعداء بالنجاحات وتألق أمراء البحار نجوم مؤسسة الفيكتوري تيم في زورق فزاع 3 الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي اللذين حصدا المركز الأول بجدارة ليواصلا التألق والإبهار في البطولة العالمية مجددين ملاحم أمراء البحار في مختلف القارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا