• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سالم الخييلي: الندية والإثارة شعار المرموم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أوضح سالم حمدش الخييلي مالك هجن بأن السباقات التأهيلية لهذا الأسبوع، التي شهدها ميدان المرموم شهدت الندية والإثارة في مختلف تحدياتها سواء لهجن أصحاب السمو الشيوخ أو الجماعة، وزاد: «شعار هجن الرئاسة مع المضمر محمد بن زيتون المهيري استحق أن يكون فارس الرهان في منافسات «اللقايا»، بحصوله على 14 نقطة، وظهر بأسماء مميزة، مثل «سمحة» و«لفتة»، و«متعبة»، بالإضافة إلى عدد من الجعدان المتميزة.

وأكد الخييلي أن تميز هجن الرئاسة في هذا السن يعطي مؤشراً جيداً للتحديات المقبلة، كما هي الحال مع الظهور القوي لهجن العاصفة في سن «الإيذاع»، والتي شهدت وجوداً مميزاً لمطايا سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وأنجاله.

وثمَّن الخييلي الحضور الكبير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي للمنافسات، مؤكداً أنه زاد من وتيرة المنافسة بين المضمرين، وأعطى المنافسة روحاً جديدة.

وعن تحديات هجن الجماعة قال الخييلي: «إنها سارت على النسق نفسه، خصوصاً لأنها جاءت بصورة تأهيلية لبطولة كأس الخليج للهجن، والتي تحتضنها العاصمة أبوظبي، وأبدى إعجابه بـ «الذيبة» لصالح حمد القمرا، والتي حصلت على المركز الأول في سن الإيذاع»، موضحاً بأنها قدمت مستوى متميزاً، مما أهلها للوصول لخط الختام بتوقيت متميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا