• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة تبحث مسارات المراحل الخمس

«طواف دبي» يمتد لمسافة 800 كلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تقدم سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، بالتهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وإلى مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، وإلى اللجنة المنظمة للطواف على زيادة مراحل الطواف إلى خمس مراحل.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الدوري الذي عقدته اللجنة العليا، في مقر مجلس دبي الرياضي، وتم فيه مناقشة الاستعدادات لتنظيم النسخة الرابعة من الطواف والمقررة خلال فبراير 2017.

وترأس الاجتماع، سعيد حارب الأمين العام للمجلس رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، بحضور حريز المر بن حريز مدير الطواف، وأعضاء اللجنة المنظمة: راشد أميري، علي المطوع، د.عائشة البوسميط، أحمد الحوري، محمد محراب، والمقدم مصبح الغفلي.

كما حضر الاجتماع، أنس الفواعير مقرر اللجنة العليا والسكرتير الفني للطواف، وأعضاء اللجان الداعمة عتيق جمعة مدني، سامي الإمام، كريستينا باربيبيو منسقة العلاقات الخارجية للطواف، وممثلون من شركة RCS SPORT الايطالية التي تتولى تقديم الدعم اللوجستي لبعض جوانب التنظيم.

وأكد حارب، أن زيادة مراحل الطواف تعكس ثقة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية في طواف دبي، والمكانة المرموقة التي بلغها، كما تعكس رغبة أسرة الدراجات الهوائية والفرق والرياضيين بالتواجد والتنافس إلى مسافات أكبر وأيام أكبر، بما تتمتع به الإمارات من مناطق جذب سياحي ومناظر خلابة، بالإضافة إلى كفاءة اللجنة المنظمة في تنظيم بطولة مميزة وبجميع المقاييس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا