• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الوزاري الخليجي» يبحث ملفي الإرهاب و الأزمة اليمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

وام

يعقد أصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يوم الخميس المقبل الدورة الـ 135  للمجلس الوزاري لدول التعاون في مدينة الرياض.

يرأس أعمال الدورة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير خارجية دولة قطر رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري بمشاركة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأوضح معالي الأمين العام لمجلس التعاون في تصريح له اليوم أن جدول أعمال الاجتماع يتضمن عددا من الموضوعات والمشاريع التكاملية المتعلقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك ومتابعة سير الإجراءات حيال ما تم تنفيذه من قرارات المجلس الأعلى والمجلس الوزاري والموضوعات ذات الصلة بالحوارات الاستراتيجية بين دول مجلس التعاون والدول والمجموعات الأخرى  إضافة الى التقارير التي تم رفعها من قبل اللجان الوزارية المختصة والأمانة العامة.

وقال إن المجلس الوزاري يبحث كذلك آخر التطورات الإقليمية والدولية المرتبطة بالأمن والاستقرار في المنطقة وسبل تعزيز الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب  مشيرا الى أن ملف الأوضاع في الجمهورية اليمنية يأتي في مقدمة القضايا التي سيبحثها وزراء خارجية دول المجلس.  

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا