• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برعاية رئيس الدولة وتوجيهات محمد بن زايد

انطلاق الدورة السابعة لـ«مهرجان زايد التراثي» أول ديسمبر المقبل ويستمر لمدة شهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الشيخ زايد التراثي، الذي يقام برعاية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، اجتماعاً الأسبوع الماضي للوقوف على ما تم إنجازه من تحضيرات لإقامة النسخة السابعة من المهرجان الذي يحمل اسماً غالياً على الجميع، هو اسم الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه).

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة حميد بن سعيد النيادي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان مدير مكتب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، التحضيرات النهائية كافة قبيل انطلاق المهرجان الذي يقام لمدة شهر كامل في الفترة من الأول من ديسمبر 2016 حتى الأول من يناير 2017 ويشهد احتفالات اليوم الوطني الخامس والأربعين.

ورفع حميد النيادي في بداية الاجتماع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقال النيادي: «إنه بتوجيهات من القيادة الرشيدة تم تقديم دعوات رسمية إلى بعض الدول للمشاركة في المهرجان لتعرض تراثها على أرض زايد، أرض الإمارات، ليجمع المهرجان بين أصالة التراث الإماراتي وتنوع التراث الخليجي والعربي والعالمي».

وأكد أهمية دور القيادة الرشيدة وما تقدمه من دعم كبير ومتواصل إلى المهرجان منذ انطلاقته وعلى مدى السنوات الماضية حتى وصل إلى ما هو عليه اليوم من تطور يذهل المشاركين والزوار على حد سواء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض