• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م
  12:31     وزير الطاقة السعودي: نمو الطلب في 2018 يكفي وزيادة لتعويض أثر نمو إنتاج النفط الأمريكي         12:32     وزير الطاقة السعودي: زيادة صادرات النفط أصبحت مبعث قلق للأسواق أيضا        12:50    الاعلان عن خطة لإنشاء اول مستشفى لعلاج السمنة وتجنب مخاطرها في الامارات        12:51    اسمن فتاة في العالم في ابوظبي.. تتحرك على كرسي متحرك لأول مرة    

إعلام «التعاون» لتنسيق المواقف وتوحيد الأهداف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

الدوحة (وام)

أكد الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام أن التعاون والتنسيق الإعلامي بين دول مجلس التعاون الخليجي وعلى مستوى وسائل الإعلام الرسمية والأهلية أصبح أكثر أهمية وإلحاحاً مع زيادة التحديات الإقليمية والدولية.

وقال أمام الاجتماع التحضيري لوكلاء وزارات الإعلام أن ذلك يستدعي توحيد الأهداف وتنسيق الجهود كي تتمكن وسائل الإعلام من نشر رسالتها الإعلامية.

ومثل دولة الإمارات في الاجتماع سعادة إبراهيم العابد وجمال ناصر الصويدر المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات وسعادة جمعة الليم مدير إدارة المحتوى الإعلامي في المجلس الوطني للإعلام وصالح النعيمي مدير مكتب المجلس الوطني للإعلام في رأس الخيمة وعلياء الياسي مديرة إدارة الاتصال الحكومي وعبدالله الجنيبي المستشار في المجلس.