• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تشمل إنجاز برج «مرجان» لتوفير 1210 وحدات سكنية

«مدائن» تباشر المرحلة الأولى لمشروع «أمواج» بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

سيد الحجاز (أبوظبي)

بدأت شركة مدائن أم القيوين العقارية الأعمال الإنشائية ببرج «مرجان»، والذي يمثل المرحلة الأولى من منتجع أمواج بأم القيوين، ويتألف من 60 طابقاً، توفر أكثر من 1210 شقق سكنية، بحسب عمير سعود الظاهري، رئيس مجلس إدارة «مدائن».

وقال الظاهري، خلال مؤتمر صحفي مساء أمس الأول: إن كلفة تنفيذ برج «مرجان» تقدر بنحو 500 مليون درهم، ويتوقع إنجازه منتصف عام 2016، فيما تصل قيمة منتجع «أمواج» ككل إلى 2 مليار درهم.

وذكر أن الوحدات السكنية ببرج «مرجان» سيتم طرحها للتملك الحر، بسعر 1200 درهم للقدم المربعة، موضحا أن البرج يشمل استوديوهات وشقق ذات وغرفة واحدة، بمساحات تتراوح بين 75 إلى 95 متراً مربعاً.

وقال: إن مشروع منتجع أمواج يضم كذلك برج «الدانة»، إضافة إلى فندق 5 نجوم، مشيراً إلى أن البدء في تنفيذ المراحل المتبقية من المشروع يعتمد على حجم الطلب ودراسة معطيات السوق.

وأعلنت شركة مدائن أم القيوين العقارية عن توقيع اتفاقية شراكة مع كل من شركة «ويلمن» البلجيكية المتخصصة بالإنشاءات، وشركة «ليوا» الإماراتية المتخصصة بالمقاولات العامة، تستحوذ بموجبها «ويلمن» و«ليوا» على حصة تبلغ 24% لكل منهما في «مدائن أم القيوين»، بقيمة 114 مليون درهم لكل شركة، لتبلغ بذلك حصة كلا الشركتين 48%، بإجمالي 228 مليون درهم، مقابل حصة تقدر بـ 52% بقيمة 240 مليون درهم لشركة مدائن أم القيوين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا