• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

«أرامكس» تضاعف طاقتها التخزينية بمصر إلى 106 آلاف متر مربع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

تبدأ شركة أرامكس أغسطس المقبل تشغيل مركز خدمات لوجستية عملاقة للتخزين يمتد على مساحة 14 ألف متر مربع في المجمع الصناعي بمدينة 6 أكتوبر، ليتضاعف إجمالى الطاقة التخزينية لأرامكس في مصر إلى 106 آلاف متر مربع مع إمكانية التوسع إلى 134 ألف متر مربع.

ويعد مركز الخدمات اللوجستية ثالث مشروع عملاق من نوعه لأرامكس فى مصر، وذلك بعد تشغيل مركز الخدمات اللوجستية المتطورة المقامة على مساحة 30 ألف متر مربع في القاهرة، بالإضافة إلى المشروع منطقة برج العرب بالإسكندرية على مساحة 15 ألف متر مربع بصورة تتيح التوسع إلى 23 ألف متر مربع. وقال حسين هاشم، الرئيس التنفيذي لـ «أرامكس» إن الشركة تحرص على دعم الاقتصاد المصرى والتوسع فى استثماراتها بمصر التى بلغت خلال العامين الماضيين أكثر من 183 مليون جنيه، تم ضخها في مشاريع تطوير البنية التحتية والمرافق لمواكبة الإقبال المتزايد من العملاء، حيث تعتبر مصر من أهم الأسواق الواعدة في المنطقة.

من جانبه، قال سامر غرايبة، الرئيس التنفيذي لأرامكس إفريقيا، إن الاستثمارات الجديدة التى يتم ضخها فى مصر تساعد على خلق فرص العمل، وتنشيط السوق حيث يعمل بأرامكس مصر أكثر من 1800 موظف يشكلون أكثر من 10% من العاملين بأرامكس فى العالم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا