• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

راشد بن سعود يطلع على خدمات غرفة تجارة وصناعة أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

قام سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، أمس، بزيارة تفقدية لغرفة تجارة وصناعة أم القيوين. واطلع سموه خلال الزيارة على سير العمل وإنجاز المعاملات بالغرفة، كما التقى عدداً من المسؤولين فيها، ووجه سموه بضرورة مضاعفة الجهود الفردية والجماعية لتطوير العمل الإداري، لا سيما في مجال تقديم أفضل وأسرع الخدمات للأعضاء والمنتسبين والجمهور. وتفقد سمو ولي عهد أم القيوين، عدداً من الأقسام والمكاتب بالغرفة، وتحدث سموه إلى موظفي الغرفة عن سير العمل والإنجازات التي يقدمونها للجمهور، وحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات بالغرفة.

واستمع سموه إلى شرح مفصل من عبدالله خميس السويدي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة أم القيوين بالإنابة، عن سير العمل وعن الخدمات التي تقدمها الغرفة للجمهور، وعلى ما تقوم به من خطط مستقبلية وتطويرية في مجموع الخدمات التي تقدمها للجمهور.

رافق سمو ولي عهد أم القيوين، خلال الزيارة، الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الإنسانية والخيرية، والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا، وسعادة ناصر سعيد التلاي، مدير الديوان الأميري بأم القيوين، وعدد من المسؤولين. (أم القيوين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا