• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تطلق حملة لترشيد الاستهلاك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي حملتها السنوية «وفر الطاقة في أوقات الذروة صيفاً»، والتي تهدف إلى تشجيع المتعاملين على تخفيض استهلاك الكهرباء والمياه، خلال ساعات ذروة الاستهلاك، بين 12 ظهراً و6‏ مساءً بين شهري يونيو وأغسطس.

وتركز الحملة بشكل رئيسي على زيادة الوعي بإطفاء الأجهزة الكهربائية في حالة عدم الحاجة إليها، وترحيل استخدامها بعيداً عن ساعات ذروة الاستهلاك لترشيد استهلاك الكهرباء.

وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة تطلق «كهرباء دبي» وتنظم العديد من الحملات والمبادرات التوعوية لترسيخ ثقافة الاستخدام الرشيد للموارد الطبيعية، والحفاظ عليها من الهدر للأجيال القادمة، وذلك تماشياً مع استراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030، والرامية إلى خفض الطلب على الطاقة بنسبة 30%.

وتساهم حملة «وفر الطاقة في أوقات الذروة صيفاً» في رفع مستوى وعي متعاملي «هيئة كهرباء ومياه دبي» بأهمية تجنب استعمال التجهيزات والأجهزة الكهربائية في أوقات الذروة، حيث تستهدف الحملة حث المتعاملين في القطاعات السكنية والتجارية والصناعية على تقليل استهلاك الكهرباء والمياه خلال ساعات الذروة، وتنصح المستهلكين بتشغيل الأجهزة الكهربائية خارج هذه الساعات للمساهمة في زيادة فعالية واعتمادية شبكة الطاقة الكهربائية.

وتركز الحملة في المقام الأول على متعاملي القطاع الاستهلاكي السكني عبر وسائل الإعلام، وعلى المتعاملين التجاريين عبر وسائل التسويق المباشر المدعومة بحملات العلاقات العامة واستقطاب عناية المتعاملين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا