• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

سيف بن زايد وأحمد القاسمي وجموع المصلين يؤدون صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن عبدالله الدهماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يناير 2018

فهد بوهندي، وام (رأس الخيمة)

أدى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، وجموع المصلين، عقب صلاة الظهر أمس في مسجد الحويلات برأس الخيمة، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن العريف أول عبدالله محمد أحمد الدهماني الذي انتقل إلى جوار ربه خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

كما أدى الصلاة عدد من المسؤولين وكبار ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين.

وشيع المصلون جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير، حيث ووري الثرى بمقبرة الحويلات، ودعا الجميع الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقدم سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء لعائلة الشهيد، معرباً سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد شقيق الشهيد صالح الدهماني أن شقيقه الشهيد كان محبوباً جداً بين أفراد أسرته وأقاربه، ويتمتع بمكانة متميزة بين المحيطين به، ومعروف بدماثة الخلق وطيبته وشجاعته وحبه للناس، كما كان اجتماعياً جداً، لذا شهدت جنازته جمعاً غفيراً من المواطنين والمقيمين الذين قدموا للمشاركة ومواساة أسرته، معبرين عن فخرهم بنيله الشهادة التي تحقق له مكانة تليق به في الدنيا والآخرة بإذن الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا