• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفاة 3 أشخاص في حوادث مرورية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

تحرير الأمير (دبي)

توفي شاب وفتاة (إماراتيين) وآخر باكستاني الجنسية فيما أصيب شخصان في حوادث مرورية عدة، وقعت في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع، بحسب ما أدلى به العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي.

وقال المزروعي: تمثل الأول في حادث اصطدام في شارع عود ميثاء، حيث اصطدمت مركبة من نوع «انفنتي» صالون كانت تسير على المسار السريع بمركبة «بيك اب» كانت متوقفة على نفس المسار، مما أدى إلى انحراف «الانفنتي» واستقرارها في الشارع المعاكس، بينما أصيب قائدها بإصابات بليغة أما الحادث الثاني فقد اصطدمت مركبة من نوع «نيسان باترول » بشاحنة شبه كانت تسير بسرعة بطيئة بسبب وجود ازدحام مروري، مما أدى إلى وفاة قائد المركبة النيسان (إماراتي الجنسية)، أما الحادث الثالث فكان دهس في شارع دبي العين عند المخرج المؤدي إلى شارع الإمارات، إذ قام شخص بعبور الشارع من مكان غير مخصص للعبور، أما قائد المركبة فكان قادماً من شارع دبي العين، وأسفر عن إصابة الشخص إصابات بالغة. وفي الحادث الرابع أيضاً على شارع البرشاء كان قائد مركبة من نوع «لكزس» يقودها على المسار الأيسر، بينما كان قائد مركبة من نوع «هوندا» يقودها على المسرب الأيمن، وانحرف قائد المركبة هوندا إلى جهة اليسار للدوران جهة فأدى إلى اصطدم بقائد المركبة لكزس. مما أسفر عن وفاة راكبة بالمركبة الهوندا وهي إماراتية الجنسية.

أما الحادث الأخير، فقد كان على شارع الشيخ محمد بن زايد لدى تصادم دراجة نارية ومركبة من نوع بيك أب؛ مما أسفر عن وفاة قائد الدراجة النارية وهو من الجنسية الباكستانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض