• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هيئة الأعمال الخيرية تقدم 200 ألف دولار لـ 1200 أسرة فلسطينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

جنين(وام)

جنين (وام)

قدمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية مبلغ 200 ألف دولار لحوالي ألف و200 أسرة تعيل أيتاما فلسطينيين في محافظة جنين بالضفة الغربية.

وقال إبراهيم راشد مدير مكتب هيئة الأعمال الإماراتية في الضفة الغربية أثناء تسليم الأسر مستحقاتها ، بحضور محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ونهاد الراغب رئيس لجنة الزكاة ، إن دعم أسر الأيتام لا يشكل فقط دعماً اقتصادياً واجتماعيا بل وإفادة معنوية بالوقوف بجانبهم دائما.

وأشار إلى أن اختيار هذا التوقيت في تقديم الدعم للأيتام كان مناسباً حيث جاء ضمن فعاليات حملة « تراحموا» لتقديم العون للمتضررين من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق .

من جانبه أشاد محافظ جنين بجهود هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في خدمة الشرائح الضعيفة في المحافظة وكل المحافظات الفلسطينية.

وأكد اللواء إبراهيم رمضان اعتزاز القيادة الفلسطينية بدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة التي تقدم العون المستمر للشعب الفلسطيني.. مشيراً إلى أن إعادة إعمار مخيم جنين سيظل شاهدا على العطاء الإماراتي والذي أمر الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله» بإعادة بنائه ونفذت المشروع هيئة الهلال الأحمر.

من جانبه قدم نهاد الراغب الشكر إلى هيئات الإمارات الخيرية لما لها من بصمات كبيرة في كل القطاعات الصحية والتعليمية والاجتماعية الفلسطينية والتي يلمسها الفقير والضعيف والمسن والمعاق في الأراضي الفلسطينية من الذين تصلهم المساعدات الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض