• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنطلق في أبو ظبي 7 مارس

القمة العالمية لصناعة الطيران تبحث الابتكار وأحدث التقنيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض يومي السابع والثامن من شهر مارس المقبل فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران 2016.

وتناقش القمة - في إطار جلسات حوار - سبل الابتكار وأحدث التقنيات المستخدمة في تحري السلامة في قطاع الطيران، إضافة إلى تنظيم لوائح قوانين التحول نحو أنظمة التحكم الذاتي من دون طيار لتحل محل الطيارين مع التركيز على دعم تقنيات زيادة استخدام الآلات في قمرة القيادة والبحث في تحديات تحسين ثقة الركاب في الطائرات من دون طيار، فضلاً عن الاعتماد على الطيارين الآليين والتحكم الإلكتروني بالطائرات.

وأكد عدد من الخبراء والمتخصصين العالميين إن ظهور جيل جديد من الطائرات المركبة الذكية، إضافة إلى متطلبات استثمار رأس المال وتعزيز المهارات، تمثل التحديات الرئيسة التي تواجه أنشطة إصلاح وصيانة الطيران التجاري والقطاع برمته.

وقال كريستوفر دوان نائب الرئيس في شركة أوليفر وايمان- المتخصصة في الاستشارات الإدارية - إن المركبات تلعب دوراً حيوياً في توفير فترات أطول للصيانة ومواجهة تحديات صناعة الإصلاح، وذلك في المساعدة على تحقيق السيطرة على تلك العمليات بشكل سريع.

ورأى جوناس بوتوتيس الرئيس التنفيذي لشركة ماجناتيك إم آر أو أن متطلبات رأس المال المكثفة مع التكنولوجيا الجديدة قد تجبر الشركات المستقلة العاملة في هذه الصناعة على الخروج وترك المجال مفتوحاً على مصراعيه أمام الشركات المصنعة للمعدات الأصلية لزيادة مشاركتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا