• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

تضيف 3598 وحدة فندقية جديدة

«روتانا» تفتتح 9 فنادق في أبوظبي ودبي قبل 2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم شركة روتانا افتتاح 9 فنادق جديدة خلال السنوات الخمس المقبلة، حسب غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا الذي بين أن خطط التوسع تشمل افتتاح 4 فنادق في العاصمة أبوظبي و5 فنادق في دبي. وتشمل الفنادق الجديدة خمسة فنادق تفتتح تحت علامة «روتانا للفنادق والمنتجعات» وثلاث منشآت فندقية تحت علامة «أرجان للشقق الفندقية من روتانا» ومنشأة فندقية واحدة تحت علامة «سنترو من روتانا» للفنادق العصرية ذات الأسعار المعقولة.

وستضيف هذه المنشآت الجديدة 3598 وحدة فندقية جديدة ما يضيف عدداً كبيراً إلى محفظتها الفندقية في الدولة والتي يصل عددها في الوقت الحالي إلى 9,584، كما سيصل العدد الإجمالي للفنادق التابعة لروتانا في الإمارات إلى 44 فندقاً في حلول عام 2020.

وخلال الجولة الترويجية لفنادق روتانا في منطقة مجلس التعاون الخليجي لعام 2016، كشفت مجموعة روتانا عن اعتزامها تعزيز حضورها في المنطقة عبر إطلاق عدد من المشروعات الجديدة في الأسواق الرئيسة مثل المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والإمارات العربية المتحدة، حيث أعلنت افتتاح خمسة فنادق جديدة في السعودية خلال عام 2016، وثلاثة فنادق في قطر وفندق في الكويت في حلول نهاية عام 2018، إضافة إلى الفنادق التسعة في الإمارات.

وكانت الجولة الترويجية قد انطلقت من جدة في 31 يناير الماضي، وشملت عدداً من المدن الخليجية الكبرى مثل الرياض والخُبر وجدة والدوحة والكويت ودبي واختتمت في أبوظبي.

وقال هاتشينسون: «لا تزال منطقة الخليج تمثل أكبر الأسواق المصدرة لضيوف فنادق روتانا في الإمارات وغيرها من الدول في الخليج، ومع ارتفاع معدلات السفر بين دول المنطقة، إلى جانب زيادة الإقبال على الإقامة لفترات أطول مقارنة بأي وقت مضى، أصبح الوقت ملائماً تماماً لكي تقوم روتانا بتعزيز علاقاتها مع شركائها في قطاع السفر وإطلاعهم على آخر المستجدات حول خطط التوسع التي تعتزم تنفيذها في المنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا